الآن يمكنك الحجز المسبق لأول Hoverboard حقيقي مقابل 19.900 دولار

التقنية بلا حدود 2015-12-29 12:28 170
الآن يمكنك الحجز المسبق لأول Hoverboard حقيقي مقابل 19900 دولار

هل فكرت يوما في أن تمتلك Hoverboard الخاص بك؟ الآن يمكنك أن تقوم بالحجز المسبق لأول Hoverboard حقيقي في العالم مقابل مبلغ قدره 19.900 دولار لكي تتمكن من امتلاكه شخصيا ويطلق على هذا الجهاز المتطور اسم ArcaBoard. وعلى عكس بقية الأجهزة التي تحمل نفس الاسم فإن اللوح التزلجي ArcaBoard  عبارة عن وسيلة انتقال تعمل من خلال مروحة كمصدر للطاقة والتي يمكن أن يتم استخدامه للسير فوق المياه بكل سهولة. وقد أعلن موقع ArcaBoard  أنه يمكنك أن تستخدم هذا اللوح لكي تعبر فوق التضاريس المختلفة أو المياه وهذا بالطبع كان أمرا خياليا قبل ظهور هذا اللوح التزلجي. وإذا قمت باستخدام لوح ArcaBoard  سوف تجد نفسك تقوم في كل مرة باكتشاف شيئا جديدا.

hoverboard.

ويستمد لوح ArcaBoard  طاقته من 36 مروحة كهربائية يمدوا اللوح بقوة دفع مقدارها 200 kgf كحد أقصى. كما يحتوي اللوح على العديد من المميزات ذات تقنية عالية حيث يمكنك أن تتحكم فيه وفي الاتجاهات التي يسير فيها من خلال هاتفك الذكي بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تقوم بغلق نظام التحكم الإلكتروني المتوفر في اللوح وتقوم بالتحكم فيه من خلال حركة جسمك. ويبلغ طول لوح ArcaBoard  57 بوصة بينما يبلغ عرضه 30 بوصة وارتفاعه 6 بوصة ولكن وزنه الكلي يساوي 180 pounds.

hoverboard

وإذا نظرنا إلى تلك المواصفات سوف نجد أن الكثير من الناس ينظروا إليها على أساس أنها لعبة تملأ خيالات الأطفال ولكنها في الحقيقة ليست لعبة أو مزحة. وقد قام Dumitru Popescu رئيس مجلس إدارة شركة ARCA Space  بالتصريح خلال إحدى لقاءاته مع   Las Cruces Sun News حول الأفكار الرئيسية التي دفعت الشركة إلى اختراع هذا اللوح حيث أنه في يوم من الأيام ذهب للتنزه في رحلة مع  الرئيس التنفيذي لعمليات الشركة وأولاده إلى Organ Mountains وخلال الرحلة اقترح أحد الأولاد أن يتم اختراع هذا اللوح التزلجي لكي يمكن استخدامه للتنقل فوق المسطحات الصعبة والصخور لذلك قرر Popescu أن يتم البدء في تنفيذ هذه الفكرة حيث أنها لم تكن معقدة تماما والتكنولوجيا المستخدمة بها متوفرة حاليا.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود