سامسونج ستقدم جهاز لوحي 12 بوصة يعمل بنظام ويندوز 10 خلال العام القادم

التقنية بلا حدود 2015-12-29 23:20 202
سامسونج ستقدم جهاز لوحي 12 بوصة يعمل بنظام ويندوز 10 خلال العام القادم

لقد تم إعلان خلال شهرأغسطس الماضي على أحد المواقع الصينية Weibo  أن شركة سامسونج تعمل على إطلاق جهاز لوحي جديد يعرف باسم SM-W700.ولكن عندما تم الإعلان عنه لم يتم الكشف عن الوقت الذي سوف يتمكن المستخدمن خلال الحصول على هذا الجهاز في أيديهم وقد صدرت تقاير تدعو لتفائل كل من يهمه الأمر حيث أنه من المتوقع وصول هذا الجهاز اللوحي قريبا لذلك فإننا لسنا في حاجة إلى الانتظار لفترات طويلة. حيث أنه طبقا للتقارير التي صدرت بواسطة Bluetooth SIG and Wi-Fi Alliance فإنه من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز اللوحي الجديد من سامسونج في بداية عام 2016.

samsung-galaxy-tab-s2

وهناك بعض التقارير التي صدرت من قبل بواسطة موقع  Zauba والتي تؤكد أن الجهاز سوف يأتي بشاشة ذات حجم 12 بوصة كما أنه قد إرساله من قبل إلى الهند لكي يتم تجربته ولكن قد تم تحطيمه هناك بعض فترة قصيرة. وإذا صدقت التقارير التي صدرت عن هذا الموقع فإن جهاز سامسونج SM-W700 سوف يكون متاح في الأسواق مقابل $455 . وبالرغم من أن هذه الأسعار لم يتم تأكيدها حتى الآن إلا أنه من الواضح أن الشركة سوف تقدم هذا الجهاز اللوحي بأسعار متوسطة للمستهلك.

SamsungTablet

وطبقا للتقارير التي صدرت حول مواصفات هذا الجهاز اللوحي فإنه سوف يعمل من خلال معالج 14-nanometer Intel Core M processor ويحتوي على ذاكرة عشوائية  4GB. كما أنه سوف يحتوي على شاشة Super AMOLED تعمل بجودة 3,840 x 2,400 pixels. وقد أعلن  Windows Central مبكرا في هذا العام أن جهاز سامسونج اللوحي سوف يعمل من خلال نظام تشغيل ويندوز 10 بالإضافة إلى أنه سوف يحتوي على خاصية تدعيم S Pen .

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود