سامسونج باي ستدعم الدفع عبر الإنترنت قريباً

عالم التقنية 2015-12-30 01:03 237
سامسونج باي ستدعم الدفع عبر الإنترنت قريبا

samsung-pay-mastercard
بعد أن أطلقت سامسونج خدمتها للدفع عبر الهواتف الذكية في الولايات المتحدة أواخر سبتمبر الماضي، تعتزم العام المقبل أن تدعم التسوق الإلكتروني أيضاً ما يجعلها منافس شرس لخدمات مثل باي بال و خدمة الدفع عبر الفيزا.

وقال Thomas Ko معاون المدير العام في سامسونج باي أن هواتف سامسونج الرخيصة ستحصل على إمكانية الدفع بواسطتها وبذلك لن تبقى الخدمة حصرية على الهواتف الرائدة عالية المواصفات مثل سلاسل نوت و اس و ايدج وتحديداً الأجهزة الأخيرة منها. وأضاف أن دعم سامسونج باي على الإنترنت سيكون جاهز قريباً بدون أن يوضح إطار زمني محدد.

وتفوقت سامسونج باي في السوق الأمريكي على خدمات منافسة مثل آبل باي وحتى أندرويد باي نظراً لأنها لا تحتاج لتركيب أجهزة خاصة وتعمل على أجهزة الدفع الموجودة مسبقاً في المتاجر.

ويرى المراقبون أن دعم سامسونج باي للشراء عبر الإنترنت خطوة ذكية لأنها ستساعد الشركة على ترسيخ عادة جديدة لدى المستخدمين الحاليين خاصة مع تواجدها القوي في السوق الأمريكي.

الجدير بالذكر أن سامسونج باي حققت أول مليون مستخدم خلال شهر واحد فقط من إطلاقها رسمياً في بلدها الأم كوريا الجنوبية، وتعتزم الشركة الدخول للسوق الصيني العام القادم وكذلك آبل باي للمنافسة في أهم أسواق الشركتين.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية