لعبة Rise of the Tomb Raider على الحاسب في يناير القادم

التقنية بلا حدود 2015-12-30 12:53 215
لعبة Rise of the Tomb Raider على الحاسب في يناير القادم

كشف موقع Steam أن لعبة Rise of the Tomb Raider ستكون متاحة على الحاسب خلال شهر يناير المقبل، وبالرغم من انه لم يتم إعلان ذلك رسميا إلا أنه يتوافق مع التصريحات التي أعلنت في وقت سابق خلال شهر يوليو.

The Rise of the Tomb Raider

The Rise of the Tomb Raider

كانت Square-Enix قد أعلنت في وقت سابق، ان لعبة Rise of the Tomb Raider سيتم إطلاقها على الحاسب مع بداية عام 2016، وقد ضمت قائمة الامازون فرنسا الألعاب التي سيتم إطلاقها في أواخر شهر يناير، والتي تضم The Baba Yaga DLC، حيث يتزامن إطلاق هذه الألعاب مع تاريخ وجود اللعبة على أجهزة الحاسب بالرغم من أنه لا يمكن تحديد اليوم الذي سيتم ذلك فيه بالتحديد.

وتعد لعبة Rise of the Tomb Raider اللعبة الحصرية التي تم إعلانها خلال مؤتمر مايكروسوفت للألعاب في عام 2014 كلعبة حصرية لعام 2015 لمنصة العاب Xbox 360و Xbox One، الا أن الشركة لم تعلن خلال هذا الوقت ما إذا كانت ستتاح على منصات العاب أخرى أم لا، وبعدها بفترة وجيزة أوضح رئيس مايكروسوفت فيل سبنسر أن اللعبة حصرية لفترة فقط، مما يعني أنها ستكون متاحة على منصات أخرى في المستقبل.

rise-tomb-raider

rise-tomb-raider

وبالإضافة للكشف عن إطلاق اللعبة من خلال الحاسب، أعلنت أيضا Square-Enix أن اللعبة ستأتي أيضا مع منصة ألعاب بلاي ستيشن 4، وذلك خلال موسم العطلات في عام 2016.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود