HTC تخطط للكشف عن جهازها المنافس لـ Meta Quest الشهر المقبل

التقنية بلا حدود 2022-12-17 14:48 110
HTC تخطط للكشف عن جهازها المنافس لـ Meta Quest الشهر المقبل

تستعد HTC لمؤتمر CES العام المقبل بخطط كبيرة، والتي تشمل الكشف عن نظارة ذكية شاملة مزودة بتقنية الواقع الافتراضي ودعم الواقع المعزز. ستعرض الشركة رسميًا هذه النظارة التي تبدو صغيرة وخفيفة لأول مرة في الخامس من يناير.

ويبدو أن الجهاز، الذي لم تعلن HTC بعد عن اسم له، يحتوي على كاميرات أمامية وجانبية.

ستكون هذه الكاميرات جزءًا أساسيًا من خطة HTC لتقديم تجربة فيديو كاملة الألوان. وكما هو الحال مع Meta Quest Pro و Pico 4، ستتمكن من رؤية نسخة ملونة من العالم المادي من حولك دون الحاجة إلى إزالة النظارة.

ومن المفترض أن يمكّن هذا HTC أيضًا من تقديم تجارب واقع مختلط غامرة أكثر مما قد تحصل عليه مع فيديو بالأبيض والأسود. علاوة على ذلك، قد توفر النظارة نطاقًا ديناميكيًا أكثر من الطرز المنافسة، مما قد يمكّن مرتديها من قراءة النصوص بسهولة أكبر على شاشات الكمبيوتر أو الهاتف (على الأقل دون نزع النظارة).

تقول HTC أنك ستحصل على ساعتين من الاستخدام مع الشحنة الواحدة، بينما ستتميز وحدات التحكم بست درجات من الحرية وتتبع اليد. يمكن أن تعمل النظارة كجهاز مستقل أو يمكنك توصيلها بجهاز كمبيوتر للحصول على ألعاب الواقع الافتراضي الأكثر تطلبًا. يمكنك أيضًا استخدامها لممارسة الرياضة والترفيه والإنتاجية، إذا كنت تميل إلى ذلك.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود