صور مسربة توضح الأبعاد المتوقعة لهاتف Galaxy S7 المنتظر

تكنولوجيا نيوز 2015-12-31 17:29 244
صور مسربة توضح الأبعاد المتوقعة لهاتف Galaxy S7 المنتظر

أخبار الهواتف الذكية / بقلم / on December 31, 2015 at 3:29 PM /

صور مسربة توضح الأبعاد المتوقعة لهاتف Galaxy S7 المنتظر

نشر موقع Android Authority صورا جديده تظهر الأبعاد المفترضة لهاتف Galaxy S7 الذكي التابع لشركة سامسونج الكورية، والمفترض إطلاقه خلال الربع الأول من العام المقبل.

وتتبع شركة سامسونج سياسة وجود إصدارين من هاتفها الرائد هما Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، حيث أوضح الموقع أن التغيير سيكون في حجم الشاشة، بحيث أن هاتف Galaxy S7 الذكي سيمتلك شاشة بقياس 5.2 بوصة، بينما سيمتلك هاتف Galaxy S7 Edge الذكي شاشة بقياس 5.5 بوصة، مثلما أشار الرسم البياني.

أما بالنسبة لباقي المواصفات فسوف تكون مشابهه، حيث أن الهاتف المنتظر سيحمل معالج Snapdragon 820، وسيمتلك ذاكرة وصول عشوائية سعة 4 جيجا بايت، كما يمكن الاختيار ما بين 32 و 64 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى إمكانية زيادتها عن طريق بطاقات ذاكرة خارجية من نوع MicroSD.

وسيضم هاتف Galaxy S7 الرائد كاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بكسل، ومستشعر من شركة سوني، بالإضافة إلى إمكانية التثبيت البصري للصورة، كما عملت سامسونج على الحد من بروز الكاميرا الخلفية لهاتفها المنتظر.

ومن المتوقع أن تكشف العملاقة الكورية عن هاتفيها Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge الرائدين من خلال فعاليات معرض MWC المقرر عقده في 22 من فبراير القادم في مدينة برشلونة الأسبانية.

من الجدير بالذكر أن الذي قام بنشر الصور الجديدة لهاتف Galaxy S7 المنتظر قد تمكن في العام الماضي من تسريب صور صحيحة لأبعاد هاتف Galaxy S6 الذكي.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز