فيسبوك تختبر ميزة تصنيف المحتوي في صفحة أخر الأخبار

تكنولوجيا نيوز 2015-12-31 21:19 234
فيسبوك تختبر ميزة تصنيف المحتوي في صفحة أخر الأخبار

أخبار خدمات الإنترنت والاتصالات / بقلم / on December 31, 2015 at 7:19 PM /

فيسبوك تختبر ميزة تصنيف المحتوي في صفحة أخر الأخبار

قامت شركة فيسبوك باختبار طريقة جديدة لتصنيف المشاركات والمحتوى الموجود داخل صفحة أخر الأخبار، وذلك لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي من خلال الأجهزة التي تعمل على نظام IOS المشغل لأجهزة أبل الذكية.

ولاحظ بعض مستخدمي التطبيق وجود شريطا أعلى صفحة أخر الأخبار، يحتوي على عدة أقسام مثل الأزياء والسفر والأخبار، وذلك بجانب إمكانية الإطلاع على أخر الأخبار بالطريقة التقليدية.

وأوضحت شبكة فيسبوك الإجتماعية أنه بمجرد اختيار أحد التصنيفات المعينة ستظهر جميع مشاركات الأصدقاء والصفحات التي تنتمي لهذا التصنيف لعرضها بطريقة منظمة، وذلك لتسهيل عملية وصول المستخدم إلى المحتوى المراد تصفحه.

وكان متحدث باسم الشبكة الاجتماعية قد صرح لموقع The Next Web بأن الكثير من مستخدمي تطبيق فيسبوك طالبوا بتوفير ميزة جديدة تمكنهم من تصفح ومتابعة جميع المشاركات المتعلقة بتصنيف معين.

وأضاف المتحدث باسم الشبكة الاجتماعية أن الشركة بدأت في إختبار هذه الميزة الجديدة تلبية لرغبة المستخدمين، ليكونوا قادرين على تصفح المشاركات والمواضيع المفضلة لديهم.

هذا ولا توجد أي معلومات من قبل فيسبوك حول الموعد الرسمي لإطلاق ميزة تصنيف المحتوي الجديدة، أو حول إطلاقها على الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد، ولكن الشبكة الاجتماعية بدأت في تجربتها على أجهزة أيفون وأيباد التابعة لشركة أبل الأمريكية.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز