تطبيق Microsoft Selfie يساعدك على التصوير و تعديل الصور على أجهزة الآيفون

التقنية بلا حدود 2016-01-01 00:53 131
تطبيق Microsoft Selfie يساعدك على التصوير و تعديل الصور على أجهزة الآيفون

يبدو المتجر الخاص بتطبيقات شركة مايكروسوفت بائس جدا بالنسبة للمتاجر الأخرى الخاصة بتطبيقات أندرويد و آبل بسبب أنه لا يحتوي على تلك الكميات الكبيرة من التطبيقات المتوفرة على بقية المتاجر. ولكن الشركة لها قدرة فائقة على أن تقوم بتقديم بعض التطبيقات إلى الأنظمة المختلفة. ومن آخر تلك التطبيقات هو تطبيق selfie  Microsoft الذي يعمل على نظام IOS ويحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات التي قد تم تقديمها في تطبيق Lumia الذي يتوفر في هواتف Microsoft Lumia 730 , 735 ومن بينها خاصية التعرف على الوجوه.

Microsoft-selfie

وطبقا للمعلومات التي صدرت عن الصفحة الرسمية لهذا التطبيق فإنه يتميز ببعض الخاصيات الشيقة من بينها تقليل الإزعاج و تحسين الاستخبارات و التصوير التلقائي  وأخيرا لون الخلفية التي تريدها.  كما صدرت بعض التقارير من الموقع الإلكتروني  Gizmodo والتي تشير إلى أن خاصية intelligence enhancement أي تحسين الاستخبارات يتضح من الوصف الخاص بها أنها متصلة بالخدمة التي تقدمها مايكروسوفت وهي How-Old.net والتي يمكن من خلالها التعرف على الأعمار المختلفة للأشخاص الموجودة في الصورة.ومن المؤسف أن واجهة الاستخدام الخاصة بالتطبيق محدودة للغاية حيث أنها لا تحتوي إلا على اثنين من الأزرار فقط وهو زر التصوير التلقائي أو زر التصوير العادي.

Microsoft-selfie

وعندما تقوم بالتقاط الصور الخاصة بك من هذا التطبيق فإنها سوف تنتقل مباشرة إلى حساب الإنستجرام الخاص بك وبذلك يكون متاحا لك العديد من المرشحات والتعديلات التي يمكنك إجرائها على الصورة. ويحتوي التطبيق على خاصية جديدة يمكنك من خلالها المقارنة بين الصورة التي تم إلتقاطها قبل وبعد التعديل الذي قمت به.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود