سامسونج تطلق نظام الدفع عبر الأنترنت Samsung Pay في الولايات المتحدة

التقنية بلا حدود 2016-01-01 00:44 249
سامسونج تطلق نظام الدفع عبر الأنترنت Samsung Pay في الولايات المتحدة

خرجت أحد التقارير من شبكة رويترز الإخبارية، يعلن عن خدمة البيع عبر الأنترنت التي تقدمها سامسونج Samsung، لتوسع نطاق خدمة الدفع عبر الأنترنت لتشمل الولايات المتحدة، لتحاكي بذلك خدمة Paypal المنافسة لها في الأسواق الامريكية.

 samsung-pay

samsung-pay

لا تختص شركة سامسونج Samsung بخدمة الدفع عبر الأنترنت هواتفها الراقية مثل Galaxy S6 Edge فقط، بل أن الشركة تنتقل الأن لتوسيع الخدمة لتشمل الهواتف ذات المستوى المتوسط أيضا.

وفي تصريحات ادلى بها المدير العام لشركة سامسونج Thomas Ko لشبكة رويترز الإخبارية، أكد أنه من المقرر أن يشمل نظام الدفع عبر الأنترنت الخاص بشركة سامسونج Samsung Pay، مجموعة أكبر من إصدارات الشركة من الهواتف الذكية خلال العام القادم.

وقد أطلقت سامسونج Samsung منصات الدفع في الولايات المتحدة في سبتمبر الماضي، لتكون للشركة ميزة حصرية تتقدم بها خطوة على منافسيها في الأسواق، حيث يمكن لتقنية سامسونج أن تحاكي بطاقة الشراء المغناطيسي لما لديها من تقنية LoopPay، هذا الى جانب استخدامها لتقنية NFC المدمجة في نظامي Android Pay وأبل Apple Pay للدفع.

تقنية سامسونج Samsung الجديدة في الدفع عبر الأنترنت، تتيح لها ميزة الدفع عبر منصات مختلفة وفي نطاق أوسع من شركة أبل Apple وجوجل Google، كما أكد المدير العام لشركة سامسونج Thomas Ko، أن نظام الشركة في الدفع عبر الأنترنت يتفوق بالفعل على الشركات المنافسة من أبل ونظام الأندوريد، حيث يتوافق مع أنظمة الدفع ببطاقات الائتمان عبر الهواتف الذكية في نطاق واسع في الولايات المتحدة.

Samsung-Pay-Samsung smartphone

Samsung-Pay-Samsung smartphone

جدير بالذكر أن شركة سامسونج تتجه في الفترة القادمة لإقناع المستهلك باستخدام نظام الدفع الجديد الذي أطلقت عليه Mobile wallets، كبديل لإخراج الهواتف الذكية لتصفح معلومات الحسابات الخاصة بالمستهلك، يمكن للمستخدم أن يستخدم الهاتف للدفع المباشر عبر منصات الدفع.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود