تطبيق مجاني من مايكروسوفت لتحرير الصور وتعديلها على iOS

تكنولوجيا نيوز 2016-01-02 19:26 277
تطبيق مجاني من مايكروسوفت لتحرير الصور وتعديلها على iOS

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on January 2, 2016 at 5:26 PM /

تطبيق مجاني من مايكروسوفت لتحرير الصور وتعديلها على iOS

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تطبيق جديد يحمل اسم Microsoft Selfie الذي يعمل على نظام التشغيل IOS المشغل لهواتف شركة أبل الأمريكية.

ويعتبر تطبيق Microsoft Selfie كأحد تطبيقات تحرير الصور والتعديل عليها، حيث أنه يعمل على تحسين وضع الإضاءة بجانب توازن الألوان وتقريب لون البشرة من اللون الطبيعي، كما أنه يأخذ في الاعتبار عامل العمر والجنس وبعض المتغيرات الأخرى.

ويتميز تطبيق Microsoft Selfie بأنه يعتمد على تقنيات تعليم الآلة والذكاء الإصطناعي، كما أنه يعمل بتقنيات التعرف على الوجوه، حيث أنه يقوم باستخدام العمر والجنس ولون البشرة في إلتقاط صورة شخصية أكثر واقعية للمستخدم.

وقالت مايكروسوفت أن تطبيق Microsoft Selfie الجديد سيقدم تحسينات كبيرة في جودة الصور الملتقطة سواء بواسطة الكاميرا الخلفية أو الأمامية، حيث أنه يقوم تلقائيا بضبط العديد من التغيرات مثل إزالة عيوب البشرة، وتظبيط الإضاءة، والتعريض البصري، بالإضافة إلى بعض المتغيرات الأخرى.

وأضافت الشركة الأمريكية أن تطبيق Microsoft Selfie متاح للتحميل بشكل مجاني على أجهزة أيفون وآيباد التي تعمل على نظام التشغيل IOS 8.0 فما فوق، وذلك من خلال متجر أبل ستور، كما أنه يأتي بحجم 56.8 ميجا بايت.

من الجدير بالذكر أن تطبيق Microsoft Selfie يتشابه إلى حد كبير مع تطبيق Lumia Selfie الذي أطلقته شركة مايكروسوفت للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز