تسريبات: هاتف LG G5 المنتظر سيحمل شاشتين ومنفذ سحري

تكنولوجيا نيوز 2016-01-02 19:15 300
تسريبات هاتف LG G5 المنتظر سيحمل شاشتين ومنفذ سحري

أخبار الهواتف الذكية / بقلم / on January 2, 2016 at 5:15 PM /

تسريبات: هاتف LG G5 المنتظر سيحمل شاشتين ومنفذ سحري

قام موقع Venture Beat بنشر تسريب جديد يوضح أن هاتف LG G5 المنتظر سيأتي بشاشة ثانوية صغيرة في الأمام كجزء من الشاشة الرئيسية مثل المتعارف عليها في هاتف LG V10 الذكي.

وتعتبر هذه الشاشة الثانوية كجزء من الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي، حيث أنها ستكون مخصصة لعرض الإشعارات والرسائل المستلمة والوقت والتاريخ، بجانب الكثير من الاختصارات.

وأوضحت التسريبات أيضا أن هاتف LG G5 الرائد سيمتلك منفذ سحري ليسمح بتوصيله مع عدة أجهزة مختلفة مثل الكاميرات بمختلف أشكالها، ومكبرات الصوت، ولوحات المفاتيح وغيرها.

فمن ناحية أخرى فقد أشارت التسريبات بأن هاتف LG G5 المنتظر سيأتي بتصميم معدني كامل، وسيقدم شاشة QHD قياس 5.3 بوصة، تعمل بدقة 2560X1440 بكسل، كما سيمتلك معالج من نوع Snapdragon 820، وذاكرة وصول عشوائية سعة 3 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 جيجا بايت.

ويضم هاتف LG G5 الذكي كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، تدعم خاصية التركيز التلقائي، بجانب فلاش ثنائي، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل والتي تكون ممتازة في إلتقاط الصور السيلفي، بالإضافة إلى وجود بطارية سعة 2800 ميلي أمبير/ساعة.

وسيعمل هاتف LG G5 المقبل على نظام التشغيل أندرويد مارشميلو، كما أنه سيمتلك حساس لبصمة الأصبع، ولكن لا توجد معلومات حول سعره أو  موعد إطلاقه رسميا، إلا أننا نتوقع أن تكشف عنه الشركة الكورية في الربع الأول من العام الجاري.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز