مايكروسوفت تكشف عن Surface Hub 2S بقياس 85 بوصة

عالم التقنية 2019-04-18 11:38 88
مايكروسوفت تكشف عن Surface Hub 2S بقياس 85 بوصة

كشفت مايكروسوفت عن الجيل المطور من الحاسب والشاشة التفاعلية المكتبية الضخمة Surface Hub 2S بعد سنة من إطلاق نسخة Surface Hub 2 وذلك بقياس أكبر وسعر أغلى.

ستتوفر الشاشة التفاعلية الجديدة بقياسين، الأول وهو 50 بوصة بنسبة أبعاد 3:2، أما الثاني وهو 85 بوصة وبنسبة أبعاد 16:9. كليهما تأتيان بدقة تفوق 4K مع كاميرا يمكنها تسجيل الفيديو وإجراء المكالمات المرئية بدقة 4K مع ثمانية مايكروفونات لإلتقاط أفضل للصوت.

يمكن جمع حتى 4 شاشات مع بعض جانباً من قياس 50 بوصة لتكون شاشة واحدة ضخمة عريضة، أما شاشة 85 بوصة فهي للشركات التي تهتم بحجم أكبر إجمالاً وليس فقط بالعرض.

ستتوفر الشاشة من القياس الصغير للشراء بدءاً من يونيو المقبل وبسعر 9 آلاف دولار، بينما القياس الكبير ستتوفر في العام المقبل بدون تحديد موعد دقيق وسعرها. ويمكنك الحصول على بطارية خارجية بسعر 1400 دولار لتتمكن من نقل الشاشة معك لأي غرفة في الشركة وبدون الحاجة للتيار الكهربائي لعدة ساعات.

ومن المتوقع أن تطور مايكروسوفت هذه الشاشة العام المقبل بإصدار جديد يدعى Surface Hub 2X يتميز بمواصفات فنية محسنة من الداخل كالذاكرة العشوائية والدقة والكاميرا وغيرها، وحتى من الخارج مثل إمكانيات التدوير.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية