موتورولا تحدد 15 من مايو لعقد مؤتمر One Vision في البرازيل

التقنية بلا حدود 2019-05-02 16:15 82
موتورولا تحدد 15 من مايو لعقد مؤتمر One Vision في البرازيل

أعلنت شركة موتورولا اليوم عن موعد مؤتمرها القادم في 15 من مايو، حيث من المقرر أن يعقد المؤتمر في البرازيل للكشف عن هاتف One Vision.

Motorola-One-Vision

تشير التوقعات إلى أن موتورولا في طريقها للإعلان عن كلاً من هاتفي One Vision وأيضاً One Action خلال مؤتمر 15 من شهر مايو المقبل، أيضاً تشير بعض التوقعات إلى خطط موتورولا للكشف أيضاً عن هاتف Moto Z4.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف One Vision ينطلق بتصميم مميز بثقب في الشاشة مع جودة عرض Full HD بلس بدقة عرض 1080 في 2560 بيكسل، كما يأتي هذا الإصدار برقاقة معالج Exynos 9610 من سامسونج، والتي تتميز بدقة تصنيع 10 نانومتر، كما يدعم الهاتف نظام تشغيل Android Pie.

وفي مواصفات الكاميرة تشير التسريبات إلى أن موتورولا تقدم هذا الإصدار مع مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل، ليدعم إنتاج صور بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تدعم الكاميرة تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة، أيضاً يضم الهاتف مستشعر ثانوي في الكاميرة الخلفية.

الذاكرة العشوائية في الهاتف تبدأ من 3 جيجا بايت رام إلى 4 جيجا بايت رام، بينما تأتي السعة التخزينية في الهاتف بثلاثة إختيارات بين 32، و64 إلى 128 جيجا بايت، كما يتوفر الهاتف بقدرة بطارية 3500 mAh، لذا نترقب الإعلان الرسمي لنتعرف على تفاصيل أكثر حول إصدارات موتورولا القادمة.

المصدر

اعلان
الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود