أحدث طائرات بدون طيار من DJI صممت لدقة عرض 4K في الفيديو

التقنية بلا حدود 2016-01-05 01:11 198
أحدث طائرات بدون طيار من DJI صممت لدقة عرض 4K في الفيديو

طائرة Phantom 3 4K هي أحدث الطائرات التي تقدمها شركة DJI، كما تقدم طائرات Inspire 1 مع Inspire 1 RAW التي تدعم المستخدم في تسجيل الفيديو وصنع الأفلام بكفاءة وأداء أفضل.

Dji-inpsire-1-pro-black

Dji-inpsire-1-pro-black

جيل جديد من الطائرات بدون طيار مصمم خصيصا لصنع للاستفادة من هذه الطائرات في صنع الأفلام بشكل احترافي أكثر، حيث تبدأ شركة DJI فتح سوق جديد لهذه الطائرات مع طائرتها الجديدة Phantom 3 4K.

وتبدأ شركة DJI في إطلاق 3 نماذج من الطائرات بدون طيار، التي تقدم الدعم للمستهلك في تسجيل الفيديو بأعلى دقة وجودة من خلال التصوير الجوي في هذه الطائرات، حيث اضافت الشركة ترقية جديدة للجيل السابق من طائرات Phantom 3، حيث تطلق الشركة الطائرة الجديدة Phantom 3 4K مع صيغة DCI 4K في تسجيل الفيديو.

أيضا تم ترقية الطائرات بتمديد نطاق الوايرلس لتدعم المستهلك في التحكم بالطائرات من مسافة تصل الى 3,937 قدم على وجه الدقة، كما تقدم شركة DJI طائرة black Inspire 1 Pro مع كاميرة محجوبة 16 ميجا بيكسل مع أعلى جودة ووضوح في التصوير مع تصميم غريب للطائرة.

Dji-phantom-3-4k

Dji-phantom-3-4k

وتقدم الشركة طائرة فنتوم Phantom 3 4K بسعر 999 دولار، لكن لصناعة أفلام احترافية فطائرة Inspire 1 Pro هي الأكثر دعما للمستخدم، لكن يرتفع سعر الطائرة الى 4,499 دولار.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود