منصة رسال تغلق جولتها الاستثمارية الثانية بمبلغ 3 ملايين ريال سعودي

عالم التقنية 2019-05-16 18:28 80
منصة رسال تغلق جولتها الاستثمارية الثانية بمبلغ 3 ملايين ريال سعودي

منصة رسال تغلق جولتها الاستثمارية الثانية بمبلغ 3 ملايين ريال سعودي

أعلنت شركة رسال صاحبة المنصة الرقمية المعروفة والمتخصصة في قطاع الإهداء عن إغلاق جولتها الاستثمارية الثانية من فئة ( Per Series A) وبمبلغ 3 ملايين ريال سعودي أو ما يساوي 800 ألف دولار أمريكي، وذلك بقيادة حاضنات ومسرعات الأعمال BIAC وصندوق دراية فينتشرز، بجانب مشاركة من شركة نيارة وعدد من الأفراد المستثمرين.

وعلق الأستاذ حاتم الكاملي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي، بقوله: “نجاح هذه الجولة يؤكد الأداء المميز للشركة والنمو السريع الذي تحقق منذ تأسيس الشركة قبل عامين، والتي بدأت في مدينة واحدة وصولًا لأكثر من 32 مدينة في السعودية ومصر والأردن. وتقديمها لحلول متنوعة في قطاع الإهداء للأفراد والشركات. مما عزز موقع الشركة في مصاف الشركات التي تعمل على تطوير أفضل الحلول المبتكرة وتجارب الإهداء في المنطقة العربية. وسيساعدنا هذا الاستثمار في رفع قدرات الشركة وتوسيع قاعدة العملاء والشركاء أيضًا “.

فيما أوضح الأستاذ نواف الصحاف، الرئيس التنفيذي لشركة حاضنات ومسرعات الأعمال، أن هذا الاستثمار يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية التي انتهجتها الشركة لإثراء الناتج المحلي تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وسد الفجوة التمويلية عبر قيادة الجولات الاستثمارية للشركات الناشئة ومساعدتها في المراحل الاولى للنمو وفتح أسواق جديدة.

من جانبه عبر الأستاذ فارس الراشد رئيس مجلس صندوق دراية فينشرز عن سعادته بالمساهمة في قيادة هذه الجولة الاستثمارية التي تأتي وفق الخطط الاستراتيجية للصندوق للاستثمار في الشركات الرقمية الناشئة، مشيرًا إلى أن الاستثمار في شركة رسال يشكل فرصة جيدة لدعم نمو الشركة وتوسيع نطاق أعمالها.

كانت منصة رسال قد تأسست على أيدي الشريكين حاتم الكاملي وفؤاد الفرحان في 2016 لتقدم شكلًا جديدًا في طرق الإهداء، وقد تحولت بدايتها من جدة لتصل إلى أكثر من 30 مدينة سعودية بجانب مصر والأردن.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية