شركة Volvo تقدم تقنية جديدة لتدفق الفيديو من Netflix أثناء القيادة #CES2016

التقنية بلا حدود 2016-01-05 09:49 139
شركة Volvo تقدم تقنية جديدة لتدفق الفيديو من Netflix أثناء القيادة  CES2016

أحدث تقنية في السيارات تقدمها شركة فولفو Volvo بالتعاون مع شركة اريكسون Ericsson، حيث تدعم هذه التقنية المستخدم في تدفق محتوى الفيديو حتى إذا لم تلتقط أي إشارة.

volvo-smarter streaming-Tech

volvo-smarter streaming-Tech

تحرص شركة Volvo على أن تقدم تقنية جديدة للمستهلك لتدعمه في مشاهدة الكثير من محتوى الفيديو أثناء القيادة، لهذا طورت الشركة بالاشتراك مع شركة اريكسون أحدث التقنيات الذكية لتدفق محتوى الفيديو، حيث تعد هذه التقنية أحد المميزات الرئيسية في Concept 26.

وتقدم شركة فولفو Volvo التقنية الجديدة من خلال شاشة عرض مثبته الى جانب الجزء الخاص بأجهزة القياس حيث يتم تدوير الشاشة الى الداخل، وتهدف صانعة السيارات السويدية أن تقدم ميزة الترفيه في السيارة عن طريق بث محتوى Netflix من الفيديو.

وقد دخلت شركة فولفو Volvo في شراكة مع شركة Ericsson، بهدف تعزيز الاتصالات الخلوية في المناطق التي تفتقر الى إشارات، أو لديها اتصال بطيء بشبكة الأنترنت، لتعزيز تدفق الفيديو حتى عند انقطاع الاتصال، وهي تقنية مصممة بشكل خاص للسيارات ذاتية القيادة لتدعم قائد السيارة في الاسترخاء ومشاهدة محتوى الفيديو.

Volvo- Netflix

Volvo- Netflix

وتتميز التقنية التي تقدمها شركة فولفو بإمكانية انشاء قائمة يتم تخصيصها من محتوى الميديا، حيث يمكن لهذه التقنية أن تبدأ بث المحتوى المحجوب في المناطق التي تشكل عائق في الاتصال بالأنترنت، أو في وقت الازدحام المروري في رحلة السيارة اليومية، حيث يتم تنسيق المحتوى وفقا لحركة المرور التي يتم تسجيلها يوميا.

وقد صرح رئيس لجنة المراقبة Anders Tylman في شركة فولفو، أن التقنية الجديدة في السيارة يمكنها أن تتعرف على الوقت المطلوب لرحلة السيارة اليومية، لتدعم المستخدم في السيطرة على الطريق أكثر من خلال تقنية التحكم الذاتي في السيارة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود