شركة نيفديا تعلن عن تقنية Drive PX2 للسيارات ذاتية القيادة في معرض #CES2016

التقنية بلا حدود 2016-01-05 09:30 234
شركة نيفديا تعلن عن تقنية Drive PX2 للسيارات ذاتية القيادة في معرض  CES2016

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة نيفديا Jen-Hsun Huang، عن التقنية الجديدة التي تقدمها الشركة للسيارات ذاتية القيادة، حيث طورت الشركة تقنية Drive PX2 في حاسب عملاق  الذي أعلن عنه خلال مؤتمر الشركة الذي عقد في CES2016#.

nvidia -Drive PX2

nvidia -Drive PX2

لم يمضي الكثير من الوقت على بدء المؤتمر الخاص بشركة Nvidia، لكن الرئيس التنفيذي للشركة بدء خطابه في المؤتمر بالإعلان عن التقنية الجديدة التي تطور للسيارات ذاتية القيادة، وهو عبارة عن حاسب خاص بالسيارات أطلقت عليه الشركة Drive PX2، حيث يعد هذا الحاسب هو متابعة شركة نيفديا لخط انتاج Drive CX.

وقد اشتهرت شركة Nvidia بإعلانها عن الكثير من المعالجات في الماضي خلال معرض CES، التي اشتهرت بقوة الأداء حيث تقدم الشركة التقنية الجديدة بما يعادل قوة 150 جهاز من حاسبات MacBook Pros، مع حجم صغير لا يتخطى حجم صندوق صغير الحجم، هذا الى جانب 12 وحدة معالج مركزية، كما أن الحاسب يجمع بين teraflops الى جانب عمق 24 تيرا لتعلم عميق لكل ثانية.

Dpx2-Nvidia-CES-2016

Dpx2-Nvidia-CES-2016

التقنية الجديدة تعتمد على التبريد المائي، لما توفره الشركة من تقنية، فلدى شركة نيفديا Nvidia رؤية في السيارات ذاتية القيادة وحاجاتها الى حزمة من المعالجات ذات الأداء العالي، كما يمكنها أن تدعم الكثير من أجهزة الاستشعار والضوابط التي ستؤدي في النهاية الى دعم القيادة الذاتية.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود