جالاكسي إس7 مقاوم للغبار والماء وبطاريته أكبر

آى تي بي نت 2016-01-05 12:04 377
جالاكسي إس7 مقاوم للغبار والماء وبطاريته أكبر

أكد مصدر مطلع على أعمال سامسونج، على أن الشركة تنوي الإعلان عن نسختين فقط من هواتف إس7، التي سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر الجوال العالمي في 21 فبراير القادم.

ويقول المصدر أن الشركة زودت النسخة التقليدية من الهاتف الجديد جالاكسي إس7 بشاشة قياسها 5.1 إنش والنسخة الأخرى من الهاتف التي سيتم الإعلان عنها في نفس الوقت هي الهاتف جالاكسي إس7 إيدج بشاشة قياسها 5.5 إنش وكلا الهاتفين يقدمان دقة سوبر أموليد 1440بـ2560 بكسل.

كما أكد المصدر على تحسين عمر البطارية في السلسلة السابعة من هواتف إس، وإضافة ميزة من شأنها مساعدة المستخدم على التأكد من التنبيهات والاطلاع عليها من دون داعي لتشغيل الشاشة بشكل كامل والذي سيساهم أيضاً في استهلاك أقل لبطارية الهاتف.

ومن أهم المعلومات التي نقلها المصدر هي مقاومة الهواتف الجديدة للغبار والماء، كما أنه هناك احتمال كبير في أن يستعيد الهواتف منفذ بطاقة التخزين الخارجي المصغرة.

ستعمل إحدى نسخ الهاتف بالمعالج سنابدراجون 820، أما الثانية ستعمل بمعالج الشركة آكسينوس 8890، وستزود الهواتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت و32 جيجابايت كحد أدنى من قدرة التخزين الداخلي، وكميرا أمامية 5 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 12 ميجابكسل.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت