ملخص ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر نينتندو في E3 2019

التقنية بلا حدود 2019-06-11 18:19 19
ملخص ما تم الكشف عنه خلال مؤتمر نينتندو في E3 2019

قدمت اليوم شركة نينتندو الكثير من المفاجآت والكشوفات والأخبار الجديدة في معرض E3 2019، إليكم ملخص أبرز الأخبار:

Luigi’s Mansion 3

لقد ألقينا اليوم نظرة موضحة على Luigi’s Mansion 3 والتي تأتي مع خيارات متعددة اللاعبين ولكننا لا نزال لا نعرف متى سيتم إصدارها على وجه التحديد.

ففي خلال عرض E3 Nintendo Direct رأينا أن Luigi’s Mansion 3 سوف تقام عبر العديد من الطوابق في أحد الفنادق الغامضة المسكونة، ولكنه يظهر متميزاً بالصور المرئية والأسلوب الفني لعشاق السلسلة.

ANIMAL CROSSING: NEW HORIZONS

أعلنت اليوم الشركة تأجيل ANIMAL CROSSING: NEW HORIZONS حتى العام المقبل 2020، مشيرة أن تاريخ الإصدار الجديد سيكون في الـ 30 من مارس 2020 مبررة أنها تحتاج إلى المزيد من الوقت لإضافة مزيد من التحسينات على اللعبة.

The Legend of Zelda: Link’s Awakening

أعلنت شركة نينتندو أن عنوانها التالي الحصري على منصة سويتش The Legend of Zelda: Link’s Awakening سيصدر في الـ 20 من سبتمبر 2019.

No More Heroes 3

أعلنت الشركة أن عنوانها التالي No More Heroes 3 الحصري على أجهزة سويتش سيصدر خلال العام المقبل 2020 ولكنه لم يتم بعد الكشف عن تاريخ محدد للإصدار.

 

Legend of Zelda

أغلقت الشركة المؤتمر الصحفي لها هذا العام بنظرة خاطفة على Legend of Zelda والتي أكدت أيضا أنها حالياً قيد التطوير مع عدم التأكيد على أي موعد للإصدار.

 

Daemon X Machina

مع الأزدحام الذي سيشهده شهر سبتمبر مع عدد كبير من الإصدارات أعلنت نينتندو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بها أن Daemon X Machina الحصرية على منصة سويتش ستصدر في الـ 13 من سبتمبر.

 

SPYRO REIGNITED TRILOGY

أكدت شركة نينتندو  SPYRO REIGNITED TRILOGY ستصدر حصرياً على منصة سويتش في الـ 3 من سبتمبر 2019.

Contra: Rogue Corps ستصدر في الـ 24 من سبتمبر

 

 

 

 

اعلان

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود