ألكاتيل تنوي الكشف عن مجموعة جديدة من الهواتف الذكية

تكنولوجيا نيوز 2016-01-05 19:26 205
ألكاتيل تنوي الكشف عن مجموعة جديدة من الهواتف الذكية

أخبار أخبار تقنية منوعة, الهواتف الذكية / بقلم / on January 5, 2016 at 5:26 PM /

 ألكاتيل تنوي الكشف عن مجموعة جديدة من الهواتف الذكية

أعلنت شركة ألكاتيل عن نيتها في الكشف عن مجموعة جديدة من الهواتف الذكية، بجانب حاسب لوحي يعمل على نظام التشغيل ويندوز 10، وذلك خلال معرض CES 2015 المقرر إقامته بعد غد في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وقالت ألكاتيل أن الهواتف الذكية الجديدة تنتمي لسلسلة PIXI 4، كما أنها تعمل على نظام التشغيل أندرويد، وتتضمن هاتف ذكي بشاشة قياس 3.5 بوصة، وآخر بشاشة قياس 4 بوصة، بالإضافة إلى هاتف لوحي يحمل شاشة قياس 6 بوصة، وأخيرا حاسب لوحي يمتلك شاشة بقياس 7 بوصة.

ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل إضافية بشأن السلسلة القرر إطلاقها، ولكنها أشارت إلى وجود تحسينات كبيرة في واجهة المستخدم والتصميم ونظام الصوت ودقة الكاميرا، بالاضافة إلى تحسينات لإطالة عمر البطارية.

وأوضحت شركة ألكاتيل أن حاسبها اللوحي الجديد يحمل اسم PIXI 3 ، حيث أنه سيأتي بشاشة قياس 8 بوصة، كما أنه سيمتلك معالج من إنتاج شركة كوالكوم، وسيضم كاميرا خلفية وأخرى أمامية، ولكن لا يوجد تفاصيل حول الدقة أو العدسة.

ويعتبر حاسب PIXI 3 اللوحي هو أول حاسب من شركة ألكاتيل يعمل على نظام التشغيل ويندوز 10، كما يمكن استخدامه كجهاز للتحكم عن بعد، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة أشارت إلى إمكانية الاختيار بين عدة ألوان للغطاء الخارجي للحاسب اللوحي، وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G.

وصرحت شركة ألكاتيل أن بجانب هذه الأجهزة سيتم الكشف عن منتج أخر وهو ساعة ذكية تحت اسم Care Time المخصصة للأطفال والتي تمكن الأباء من الاتصال وإرسال الرسائل الصوتية لأطفالهم، كما أنها تمتلك جهاز لتتبع وتحديد الموقع الجغرافي للأطفال، بالإضافة إلى ذلك فإنها تضم نظام للتنبيه عند خروج الأطفال عن المنطقة المتواجد بها أباؤهم.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز