شركة HTC و Under Armour تكشفان عن حزمة متكاملة من الرياضة والصحة #CES2016

التقنية بلا حدود 2016-01-05 21:19 102
شركة HTC و Under Armour تكشفان عن حزمة متكاملة من الرياضة والصحة  CES2016

شركة Under Armour هي من الشركات العريقة في مجال الرياضة  والآن هذه الشركة تتعاون مع الشركة HTC للكشف عن حزمة رياضية متكاملة بتصميم جميل وبفكرة أيضا مبهرة.

الحزمة تقدم لك في البداية سوارة UA Band  وهي مزودة باللون الأسود والأحمر وتقوم بتعقب كافة نشاطاتك الرياضية  وبجودة تصنيع من البلاستيك ويمكنها احتساب الخطوات وأيضا ساعات النوم  ودقات القلب وكافة أنواع نشاطاتك الرياضية كما ذكرنا سابقا ومزودة بشاشة مع تقنية اللمس وزرّ لعرض المعلومات من خلال هذه الشاشة ويمكن الأرتباط بهذه السوارة مع تطبيق Record والذي يتولى موضوع عرض بياناتك أكثر مثل الوزن  وملخص نشاطك الرياضي والسعرات الحرارية وغيرها.

ومن ثم هنالك الميزان الذكي UA Scale تصميم جميل ومنحني وبسيط  ويتم الأقتران به من خلال تقنية الوايرلس WiFi وبالتالي عرض الوزن  ونسبة الدهون ودعم التسجيل بأكثر من حساب  وعرض الهدف المطلوب للوصول إليه من ناحية الوزن و تهنئتك على وصولك إلى الوزن المطلوب.ومن ثم هنالك حزام لدقات القلب يتم لفه على الصدر  ويتم الأقتران به من خلال تقنية البلوتوث.

السوارة ستكلفك 180 دولار أمريكي  والميزان أيضا بنفس السعر  وحزام دقات القلب سيكلفك 80 دولار أمريكي  أو يمكنك الحصول على حزمة متكاملة بأسم UA HealthBox والتي ستكلفك 400 دولار أمريكي.

الأمر لم ينتهي بعد فالشركة أعلنت عن تعاون مع JBL لتقديم سماعات لاسلكية مثل UA Headphones Wireless  والتي تقوم أيضا بتعقب نشاطاتك الرياضية فهي مقاومة للتعرّق  والسقوط وغيرها وستكلفك أيضا 180 دولار أمريكي عندما يتم طرحها هذا العام  ومن ثم هنالك UA Headphones Wireless Heart Rate والتي ستكون سماعة لاسلكية مع خاصية مستشعر لدقات القلب.

أخيرا وليس آخرا الحذاء SpeedForm Gemini 2s والذي سيقوم بأحتساب الخطوات  والسرعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها  كل هذه المعلومات ستجدها من خلال تطبيق Record  وستكون متوفرة في 29 من فبراير بسعر 150 دولار أمريكي.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود