سوارة اللياقة البدنية Misfit Ray بتصميم أنيق مع ساعتك الذكية #CES2016

التقنية بلا حدود 2016-01-05 21:31 176
سوارة اللياقة البدنية Misfit Ray بتصميم أنيق مع ساعتك الذكية  CES2016

تصميم جديد تقدمه شركة Misfit لسوارات اللياقة البدنية، لكن اليوم تحرص الشركة في تصميم السوارة، أن تظهر بشكل أنيق مع تصاميم الساعات التي يرتديها المستخدم.

 Misfit-Ray-fullbleed

Misfit-Ray-fullbleed

أعلنت شركة Misfit عن أحدث سوارات تتبع النشاط الرياضي Misfit Ray، وهي على خلاف الإصدار الأخر من السوارات الرياضية iconic Shine، فلقد حرصت الشركة على تصميم السوارة لتتكامل مع الساعات الذكية.

لا يقتصر تصميم Misfit Ray اليوم على منصة بواجهة دائرية على معصم المستخدم، الا أنها اليوم تقدم تصميم عصري بديل للسوارات التقليدية لتتبع النشاط.

كل المميزات المتوقعة في المنصات الرياضية والتي كانت من بين مواصفات التصميم السابق لسوارة Misfit Shine 2 تنتقل الأن الى منصة Ray الجديدة، الا أن شركة Misfit تدعم السوارة لتكون أكثر تخصيصا للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم أن يحصل عليها مع حزام جلدي للمعصم أو من السليكون، كما يمكنك الحصول على حلقة إضافية مع السوارة من أي حزام للمعصم يقع عليه اختيارك.

يمكن أيضا لمنصة Ray أن تكون بمثابة قلادة رياضية مع المستخدم، كما يمكن للمستخدم ارتداؤها مع الحذاء الرياضي، السوارة تدعم المستخدم أيضا في عمر البطارية الذي يمتد الى 6 أشهر، كما أنها مقاومة للماء الى عمق 50 م.

عند تجربة Misfit Ray ستجد أن السوارة مريحة عند ارتدائها الى جانب ساعة أبل و تش Apple Watch الذكية، بتصميمها الأنيق الذي يحاكي مجموعة الشركة Fossil Group التي أطلقت العام الماضي.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود