شركة أنتل تعلن عن تطويرها لساعة رياضية مع شركة New Balance في مؤتمر #CES2016

التقنية بلا حدود 2016-01-06 11:02 171
شركة أنتل تعلن عن تطويرها لساعة رياضية مع شركة New Balance في مؤتمر  CES2016

في مؤتمر شركة أنتل Intel، أعلنت الشركة عن بدء اتفاق جديد تم عقده مع شركة New Balance لتطوير ساعة رياضية جديدة، الى جانب مجموعة أخرى من التقنيات.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة أنتل Brian Krzanich، عن الاتفاق الذي تم عقده مؤخرا مع شركة New Balance لتطوير ساعة ذكية رياضية جديدة، والتي أكد رؤساء الشركات على أنها مصممه من قبل الرياضيين، وبتقنية طورت خصيصا للرياضيين، حيث تؤكد الشائعات على طرح هذه الساعة الذكية الى الأسواق في موسم عطلات نهاية العام.

Intel-Balance

Intel-Balance

ولقد أكدت التسريبات على أن الساعة الرياضية هي فكرة رئيس مجموعة الأجهزة الجديدة ستيف هولمز، الذي لديه رؤية في تطوير ساعة رياضية يمكن أن تحمل تقنية أنتل بداخلها، وتصميم خارجي بتوقيع شركة New Balance، هذا الى جانب خبرة الشركة في تطوير المنصات الرياضية.

ولا يختلف هذا الاتفاق كثيرا، عن الاتفاق الذي عقدته شركة أنتل مع Tag Heuer، لدعم صانعي الساعات الذكية بالأجهزة والبرمجيات التي هم في حاجة اليها لتطوير الساعات الذكية.

وتعد الساعة الذكية الرياضية التي سيتم تطويرها من قبل الشركتين، هي الخطوة الأولى في خطط الشركتين للتعاون في طرح المزيد من التقنيات، حيث ستندمج تقنية الشركتين في قسم Digital Sport لتطوير المنصات القابلة للارتداء، كما قدم أيضا الرئيس التنفيذي لشركة أنتل Krzanich في عرضه خلال المؤتمر، أحد أحذية شركة الرياضية المصممة بطابعة ثلاثية الأبعاد، والتي تستخدم تقنية كاميرات أنتل Intel RealSense، لكن لم تؤكد الشركة على طرح هذه التقنية لدى تجار التجزئة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود