حاسبBlade Stealth من Razer مصمم خصيصا للاعبين#CES2016

التقنية بلا حدود 2016-01-06 11:51 135
حاسبBlade Stealth من Razer مصمم خصيصا للاعبين CES2016

قدمت شركة Razer أحدث الحاسبات المحمولة، التي تدعم بها اللاعبين المحترفين، حيث يمكن لهذه الحاسبات أن يتم ربطها مع كرت الشاشة في الحاسبات المكتبية، لتحول الحاسبات التقليدي الى حاسب ألعاب احترافي.

razer-blade-stealth

razer-blade-stealth

إذا كنت أحد اللاعبين المحترفين، فأنت تحتاج الى حاسب ألعاب صغير الحجم في أسفارك، كما أنك تحتاج الى حاسب يمكنك الانتقال به الى أي مكان مع نفس أداء الحاسبات المكتبية في الألعاب، لذا فشركة Razer تقدم حلها الأمثل للاعبين من خلال حاسبات Blade Stealth التي تحتوي على ثلاث من منصات Thunderbolt للطاقة وهي ميزة اختيارية، تتيح لك استخدام أي من بطاقات الجرافيك الجديدة، التي تتكامل مع الفيديو، حيث تعد بطاقة GeForce GTX 980 Ti هي الاختيار الأنسب للألعاب القتالية.

كما يحتوي الحاسب أيضا على Ethernet، ومنافذ USB 3.0، ويحتاج اللاعب الى موصل واحد لربط الأجهزة الملحقة المعتادة الى الحاسب، ويبدأ سعر حاسب Blade Stealth من 999 دولار، ويأتي مع معالج ثنائي النوى Core i7، بسعة 2.5 جيجا هيرتز، هذا الى جانب 8 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين 128 جيجا بايت في محرك أقراص صلبة.

شاشة حاسب Blade Stealth تأتي بدقة عرض 2,560 في 1,440 بيكسل، كما يصل وزن الحاسب الى 2.75 باوند، هذا الى جانب لوحة مفاتيح متعددة الألوان من شركة Razer، ويصل سعر النماذج الراقية من الحاسب الى 1,599 دولار، حيث يمكنك أن تحصل على دقة عرض 4K عند هذا السعر، الى جانب سعة تخزين 512 جيجا بايت من التخزين الفلاشي.

ومن المقرر أن يبدأ شحن حاسب Blade Stealth في وقت لاحق هذا الشهر، على أن يصل الى متاجر مايكروسوفتMicrosoft Stores في شهر فبراير.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود