شركة كيا تقدم المفهوم الجديد لسيارة GT4 Stinger قبل 2020

التقنية بلا حدود 2015-09-27 20:16 85
شركة كيا تقدم المفهوم الجديد لسيارة GT4 Stinger قبل 2020

إذا كنت مهتم دائما بمفهوم سيارة GT4 Stinger الجديدة التي تقدمها شركة كيا فهناك أخبار جديدة بالنسبة لك حيث أعلنت الشركة أن هذه السيارة في طريقها إلى الإنتاج قريبا. حيث أعلن مدير شركة كيا في بريطانيا Paul Philpott عن بدء عملية بيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق قبل نهاية هذا العقد ولكنه لم يؤكد إذا كان إنتاج هذه السيارة قد بدأ أم لا. وهناك العديد من السيارات المنافسة لتلك السيارة من بينها Toyota GT86 و Scion FR-S و Subaru BR-Z. وسوف تستمد هذه السيارات تصميمها من وحي تصميم سيارة Kia GT4 Stinger الذي تم إطلاقه عام 2014 في معرض Detroit للسيارات. ومن المتوقع أن تكون تعمل هذه السيارة من خلال نظام الدفع الخلفي ولكن مواصفات الأداء الخاصة بها مازالت لغز لا يعلم عنه أحد شيئا.

kia-gt4-stinger

واستكمل Philpott كلامه مشيرا إلى هذه السيارة الرياضية التي سوف تكون منتج جديد كليا من شركة كيا والتي سوف يتم إطلاقها بأسعار معقولة بالنسبة للمستهلك وأنه سوف يتم بيعها في أماكن مختلفة في العالم وليس في أوروبا فقط.  وسوف تحمل هذه السيارة شارة GT وبذلك تكون في مقدمة مجموعة من السيارات الكورية التي تحمل هذه الشارة وهي the GT sports car و the Proceed GT و the Optima GT. وبالرغم من أن هناك العديد من التكهنات حول المحرك الذي تعمل به سيارة Kia GT4 Stinger فمن المتوقع أن تأتي هذه السيارة بمحرك 2.0-liter turbocharged four-cylinder والذي يعطي قوة قدرها 315 horsepower. وبذلك تحتوي هذه السيارة على كل العلامات التي تجعلها سيارة رائعة بالنسبة للسائقين.

kia-gt4-stinger

وإذا تمكن نموذج الإنتاج من محاكاة المفهوم بقدر كبير حتى وإن كانت قوة المحرك أقل منه ب 100  horses فإنه سوف يعطي للمستوى الحالي من السيارات الرياضية معركة جيدة وسوف يستمر الرهان عليها حتى يتم إطلاقها قبل عام 2020.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود