سامسونج تقدم عروض أكثر لإقناع المستهلك لشراء هواتف جالكسي

التقنية بلا حدود 2015-09-27 20:10 88
سامسونج تقدم عروض أكثر لإقناع المستهلك لشراء هواتف جالكسي

على الرغم من أن شركة سامسونج Samsung أطلقت أفضل ما لديها من هواتف خلال هذا العام، الا أنها واجهت الكثير من العقبات في اقناع قطاع أكبر من المستهلكين لشراء هواتف Galaxy S6، وجالكسي Note 5، لذا تستمر الشركة في زيادة عروض الشراء أكثر.

Samsung-Galaxy-Note-Edge2

Samsung-Galaxy-Note-Edge2

كانت شركة سامسونج قد خفضت بالفعل أسعار هواتفها جالكسي اس Galaxy S6، وجالكسي S6 Edge  بعد شهور قليلة فقط من إطلاق الهاتفين الى الأسواق، ومازالت شركة سامسونج تقدم عروض أخرى في الولايات المتحدة لإقناع قطاع أكبر من المستهلكين لشراء هواتفها الرائدة التي أطلقت مؤخرا.

العرض الجديد الذي تقدمه سامسونج في الولايات المتحدة الأمريكية، ستقوم فيه شركة Samsung بدفع الدفعات المالية التي تبقت للمستهلك الذي بادر في الشراء في 2015، لكل من هواتف Galaxy S6, بلس S6 Edge+ هذا الى جانب هاتف جالكسي Galaxy Note 5.

يقدم هذا العرض للمستهلك في الولايات المتحدة خصم في هواتف سامسونج يصل الى 120 دولار في أي من هواتفها، وهو تخفيض هائل ستقدمه الشركة لعملاء سامسونج الذين يبادرون بشراء أحد هذه الهواتف بخطة دفع بالأقساط خلال 9 أكتوبر القادم.

لا تقدم سامسونج هذا العرض بالفعل لكل العملاء في الولايات المتحدة، الا أنها تختص هذه الخطة في دفع الٌأقساط المالية ببعض عملاء الشركات بشكل خاص، ومن بينهم عملاء AT&T.

ما أن يتقدم المستهلك بطلب لخطة دفع لأحد هواتف سامسونج بدفعات مالية، عليه أيضا أن يتقدم بالتسجيل في شركة سامسونج، ليحصل على خصومات في دفع الأقساط الشهرية.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج تحاول اجتذاب العملاء اليها بأكثر من طريقة خلال الفترة الأخيرة، حيث تقدم أيضا لمن يستبدل الأيفون S4 أو فما فوق بأحد هواتفها الحديثة، حيث يمكن للمستهلك أن يحصل في هذا العرض على 100 دولار إضافية من بطاقة ألعاب جوجل.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود