إطلاق مكبر الصوت Sonos Sub Mini Wireless في الصين مقابل 4299 يوان

التقنية بلا حدود 2022-12-20 11:08 109
إطلاق مكبر الصوت Sonos Sub Mini Wireless في الصين مقابل 4299 يوان

تعتبر Sonos إحدى الشركات المصنعة للمنتجات الصوتية المعروفة في الولايات المتحدة والتي تصنع منتجات متميزة، بما في ذلك مكبرات الصوت اللاسلكية ومكبرات الصوت الفرعية.

ولقد أطلقت الشركة مكبر الصوت Sonos Sub Mini في الولايات المتحدة بسعر 429 دولارًا، والآن تطلق الشركة الجهاز في السوق الصينية بسعر 4299 يوانًا، أي حوالي 615 دولارًا.

يأتي Sonos Sub Mini بتصميم فريد يختلف تمامًا عن مكبرات الصوت الفرعية التقليدية في السوق. يزن المنتج الأسطواني الشكل حوالي 6.35 كجم ويبلغ ارتفاعه 305 ملم وقطره 230 ملم. هناك فجوة بيضاوية كبيرة في المنتصف، والتي تقول الشركة إنها مخصصة لمكبرات الصوت المزدوجة لإلغاء اهتزازات بعضها البعض لتقليل التشوه.

يدعم الجهاز اتصال Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز لضمان عدم وجود تأخير وأن المستخدم سيختبر الصوت دون أي انقطاع. من السهل أيضًا إقران وحدة جديدة، حيث يحتاج المستخدم فقط إلى النقر فوق الهاتف على مضخم الصوت لإنشاء اتصال، وذلك بفضل NFC.

يأتي الجهاز مزودًا بتقنية Trueplay التي من خلالها يقوم Sub Mini بضبط الصوت الخاص به ليلائم أينما تم وضع الجهاز. كما يسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات يدوية باستخدام تطبيق Sonos للجوال.

يدعم Sonos Sub Mini أيضًا اتصالات متعددة الأجهزة، ويمكن توصيل الوحدة بسهولة بـ Beam أو يمكن استخدامها لتوصيل الأجهزة لتحويل الإعداد إلى مسرح منزلي 5.1.

يتوفر الجهاز بلونين؛ الأسود والأبيض.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود