سماعات سوني اللاسلكية تجمع بين التقنية الصوتية الرائدة والراحة للمستخدم#CES2016

التقنية بلا حدود 2016-01-07 11:04 150
سماعات سوني اللاسلكية تجمع بين التقنية الصوتية الرائدة والراحة للمستخدم CES2016

قدم معرض #CES2016 مجموعة كبيرة من السماعات هذا العام، لكن لم تجذب تقنية هذه السماعات الأنظار اليها كما فعلت سماعات سوني Sony اللاسلكية الجديدة.

أحدث السماعات التي كشفت عنها سوني Sony، مع تقنية الحجب الرقمي للضوضاء، حيث يمكن من خلال هذه التقنية تحديد الوضع الأمثل وفقا لمحيط المستخدم، وعند اختبار تقنية السماعة في الأجواء الصاخبة في معرض CES، اثبتت السماعة الأداء المميز لهذه التقنية في حجب الضوضاء.

Sony-Wireless headphones

Sony-Wireless headphones

حتى مع مستوى الصوت المتوسط، لا يمكن للمستخدم أن يلاحظ الضوضاء من حوله، أما إذا أردت أن تتحكم في هذه التقنية الخاصة بحجب الضوضاء، فهناك زر مصمم في السماعة لإيقاف هذه الخاصية، السماعة أيضا مميزة بالاتصال السريع عبر البلوتوث مع الهاتف الذكي، حتى مع وجود الكثير من السماعات التي تعمل عن طريق الاتصال بالبلوتوث في محيط المستخدم.

عند تجربة السماعة في الاستماع الى الموسيقى أو الأغاني، انتجت سماعة سوني Sony صوتيات ممتازة مع أداء رائع وواضح في المؤثرات الصوتية أيضا، مع ضوابط دقيقة في bass، السماعة أيضا توفر تجربة مريحة للأذن كما أنها بتصميم خفيف، وتؤكد سوني أنها تدعم المستخدم حتى 20 ساعة قبل أن تحتاج الى الشحن، لكن الى الأن لم تعلن سوني Sony عن تسعير السماعة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود