Casio تكشف عن ساعة Smart Outdoor Watch الذكية بنظام أندرويد وير

تكنولوجيا نيوز 2016-01-07 17:57 277
Casio تكشف عن ساعة Smart Outdoor Watch الذكية بنظام أندرويد وير

أخبار أجهزة وابتكارات / بقلم / on January 7, 2016 at 3:57 PM /

Casio تكشف عن ساعة Smart Outdoor Watch الذكية بنظام أندرويد وير

كشفت شركة Casio اليابانية عن ساعة ذكية جديدة تعمل بنظام أندرويد وير، وذلك من خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض CES 2016 المقام حاليا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

وتتميز ساعة Casio التي يطلق عليها اسم Smart Outdoor Watch بأنها قادرة على العمل المتواصل لمدة شهر كامل دون الحاجه لإعادة شحنها، كما أنها تأتي مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وذلك طبقا للمعايير والمواصفات العسكرية الأمريكية.

وتضم ساعة Smart Outdoor Watch الذكية شاشة دائرية مصنوعة من الكريستال السائل ومكونة من طبقتين، حيث أن الطبقة الأولي من الشاشة تكون لمسية وملونة بقياس 1.32 بوصة، وتبلغ دقتها 300×320 بكسل، أما الطبقة الأخرى فتكون أحادية اللون، حيث أنها تقوم بإظهار الوقت والتاريخ في حالة إطفاء الشاشة الملونة.

وأوضحت الشركة اليابنية أنه في حالة استخدام الشاشة أحادية اللون، فإن البطارية تستطيع العمل لمدة شهر كامل، أما في حالة تشغيل الشاشة الملونة فإن البطارية ستكفي لمدة يوم واحد فقط.

وتمتلك ساعة Smart Outdoor Watch الذكية بوصلة وجهاز GPS لتحديد الاتجاهات والموقع الجغرافي للمستخدم، كما أنها تدعم عدة تطبيقات خارجية لتتبع الأنشطة البدنية لمرتديها مثل تطبيق ViewRanger لتتبع الحركة والموقع الجغرافي، وتطبيق RunKeeper للجري واللياقة البدنية، بالإضافة إلى تطبيق الطقس MyRadar.

وتدعم ساعة Casio الذكية الاتصال بتقنية بلوتوث و واي فاي مع الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد    4.3فما فوق، أو أجهزة IOS بإصدار 8.2 وما يليله.

وتنوي الشركة اليابانية طرح ساعة Smart Outdoor Watch الذكية في الأسواق العالمية مطلع الربع الثاني من العام الجاري بسعر 500 دولار أمريكي.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز