أندرويد يدعم خاصية Live Photos من خلال تطبيق Camera MX

تكنولوجيا نيوز 2016-01-10 15:53 110
أندرويد يدعم خاصية Live Photos من خلال تطبيق Camera MX

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on January 10, 2016 at 1:53 PM /

أندرويد يدعم خاصية Live Photos من خلال تطبيق Camera MX

أطلق تطبيق Camera MX تحديثا جديدا يجلب خاصية Live Photos لإلتقاط الصور الحية وتحريرها، وذلك من خلال الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد.

ومن المعروف أن خاصية Live Photos كانت تقتصر على مستخدمي هاتفي آيفون 6S و آيفون 6S بلس فقط، ولكن مع التحديث الجديد لتطبيق Camera MX أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة أندرويد أن يلتقطوا صورا حيه، كما أنهم أصبحوا قادرين على تعديل وتحرير الصور الحية التي قاموا بإلتقاطها.

ويمكن لمستخدمي التحديث الجديد لتطبيق Camera MX تفعيل خاصية Live Photos من داخل الاعدادات الخاصة بالتطبيق، أو من خلال شريط الأدوات، وبمجرد أن يقوم المستخدم بتفعيل الميزة سيعمل التطبيق على أخذ لقطات حيه للصورة قبل وبعد إلتقاطها مع وجود فارق زمني، كما يمكن للمستخدم تحديد الفارق من خلال إعدادات التطبيق.

ويسمح التحديث الجديد لتطبيق Camera MX بتحويل الصور التي تم إلتقاطها إلى مقطع فيديو بصيغة MP4، كما يمكن أيضا مشاركته مع الأصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

ويأتي الاصدار الجديد من تطبيق Camera MX ليحمل رقم 3.4 ، ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد 4.3 فما فوق تحميله مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز