ساعدوا آبل في اختيار تصميم آي فون7

آى تي بي نت 2016-01-11 13:41 192
ساعدوا آبل في اختيار تصميم آي فون7

أكدت التقارير الأخيرة على أن شركة آبل حالياً في حيرة من أمرها بين 3 تصميمات مختلفة لهاتفها المقبل، ولم تتخذ حتى الآن القرار الأخير لتصميم الجهاز القادم.

ومن بين التصميمات المختلفة التي تختبرها حالياً الشركة الأمريكية قدوم الهاتف بسماعات "بيتس" لاسلكية تنوي آبل إطلاقها بالتزامن مع آي فون 7 ومن المتوقع أن تباع هذه السماعات بشكل منفصل عن الهاتف وستكون لاسلكية تماماً.

حيث توضع كل قطعة من قطعتي السماعات في كل أذن على حدة دون وجود لسلوك أو كابلات يربط بينهما، وستكون مزودة بتقنية "إلغاء الضوضاء والضجيج والتشويش"، لتجربة مكالمات وتواصل مع سيري متميزة.

أما التصميم الثاني فيكمن في التسريبات السابقة التي تحدثت عن قدوم الهاتف بتصميم فائق النحافة، نتيجة تخلي الشركة عن منفذ السماعات التقليدي جاك 3.5 ملم والاكتفاء بمنفذ واحد وهو لايتنينغ للشحن والصوت معاً، مع وجود محول بكابلين للتبديل من منفذ الشحن إلى منفذ الصوت والعكس صحيح أيضاً.

والتصميم الثالث أن يأتي الهاتف بتصميم سلسلة "إس" أي آي فون 6 إس الحالي، مع بعض الإضافات والتحسينات. ويشير التقرير إلى أن السماعات اللاسلكية لن يكون لها منفذ في الهاتف لإعادة شحنها، بل ستتضمن غطاء شحن يتيح للمستخدم وضعها بداخله لشحن السماعتين معاً.

الوئام

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت