LG تستعد لإطلاق أول هاتف بشاشة قابلة للتدوير في 2021

التقنية بلا حدود 2020-07-04 15:00 74
LG تستعد لإطلاق أول هاتف بشاشة قابلة للتدوير في 2021

أكدت شركة LG على خططها لإطلاق أول هاتف بشاشة قابلة للتدوير في العالم خلال عام 2021، حيث يعرف مشروع الشركة الجديد الآن بمشروع B.

بدأت شركة LG في العمل على تطوير أول هاتف بشاشة قابلة للتدوير في مشروع B، لمنافسة إصدارات سامسونج وابل بتصميم جديد في الهواتف الذكية، على أن يكشف عن هذا الإصدار في بداية 2021.

يرتكز مشروع B الجديد من LG على براءة إختراع سجلت من LG خلال العام الماضي، حيث يتميز تصميم الهاتف بشاشة تدعم التمديد من الإطار الجانبي، حيث تعمل الشركة في الوقت الحالي على إنتاج النموذج الأول في منشأة الشركة الصناعية في Pyeongtaek.

ويعد مشروع B المحاولة الثانية لشركة LG في تطوير الأجهزة القابلة للتدوير، حيث جاء إصدار الشركة الأول في جهاز تلفاز LG Signature OLED TV R الذي عرض من LG خلال فعاليات معرض CES للعام 2019.

من جانب أخر تخطط شركة تخطط شركة LG لدعم هاتف B القابل للتدوير بشاشة OLED من إنتاج شركة BOE الصينية، ومن المتوقع أن تعود LG بهذا الإصدار للمنافسة بقوة في سوق الهاتف من جديد، كما تعمل الشركة أيضاً على تطوير إصدار بتصميم غير تقليدي يعرف برمز “Wing”، أيضاً تستعد لإطلاق إصدار مميز من الهواتف الذكية برمز “Rainbow”.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود