شاومي تعلن رسمياً عن جهاز Xiaomi Pad 6 Max اللوحي

التقنية بلا حدود 2023-08-14 15:30 207
شاومي تعلن رسميا عن جهاز Xiaomi Pad 6 Max اللوحي

تم إطلاق حدث شاومي اليوم للكشف الرسمي عن جيل جديد من منتجات الشركة، وخلال هذا الحدث، قدَّمت شاومي الجهاز اللوحي Xiaomi Pad 6 Max الذي يأتي بتحسينات ملحوظة عن الإصدارات السابقة.

يتميز جهاز Xiaomi Pad 6 Max اللوحي بتصميم معدني فاخر وشاشة LCD بقياس 14 إنش، وتأخذ الشاشة نسبة أكبر بنسبة 62% من مساحة الجهاز مقارنةً بجهاز Pad 6 Pro. تتمتع الشاشة أيضًا بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، مما يُضفي تجربة عرض سلسة وانسيابية، بالإضافة إلى جودة عرض 2.8K عالية الدقة.

يحتوي جهاز Pad 6 Max على مجموعة من 8 مكبرات صوتية موزعة في النظام الصوتي، والتي تدعم تكنولوجيا Dolby Atmos المميزة. هذا يتيح تجربة صوتية غامرة تُكمِّل جودة الشاشة وتعزِّز تجربة مشاهدة وسماع المحتوى المتعدد.

تمتاز الكاميرا الخلفية في جهاز Pad 6 Max بتكوين مزدوج، حيث تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل لتحسين التصوير البورتريه. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الجهاز على مستشعر سيلفي بدقة 30 ميجابيكسل ومستشعر ثلاثي الأبعاد ToF لدعم تقنية التعرف على الوجه.

تقدم جهاز Pad 6 Max أيضًا ميزة إضاءة مؤشر باللون الأحمر تُنبِّه المستخدم عند محاولة التطبيقات الوصول إلى بياناته الشخصية دون إذن. هذا يتيح للمستخدم الموافقة على الوصول أو رفضه وفقًا لتفضيلاته.

يتميز الجهاز بأداء قوي بفضل معالج Snapdragon 8+ Gen 1 وذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت. كما يأتي مع نظام تبريد فعّال يساهم في تبديد الحرارة بفعالية.

تأتي البطارية بسعة 10000 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط، بالإضافة إلى شحن عكسي بقدرة 33 واط. يحمل الجهاز أيضًا شريحة Surge G1 المطورة من شاومي لتحسين عمر البطارية.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 13، ويتيح واجهة مستخدم تمكن من تقسيم الشاشة إلى 4 أقسام لتشغيل 4 تطبيقات في نفس الوقت. كما يتيح الجهاز توصيل لوحة مفاتيح واستخدام قلم Stylus لتعزيز إمكانيات الإنتاجية والإبداع.

أحدث المواضيع