بالفيديو.. ون بلس تستعرض تفوقها على أبل آيفون 14 برو

تكنولوجيا نيوز 2023-08-14 15:59 106
بالفيديو_ ون بلس تستعرض تفوقها على أبل آيفون 14 برو

تستعد شركة ون بلس بفارغ الصبر للكشف عن هاتفها القادم المثير للاهتمام، والذي يحمل اسم "ون بلس آس 2 برو". يأتي هذا الهاتف بمجموعة من الميزات القوية، وقد ركزت الشركة بشكل خاص على إحدى هذه الميزات في فيديو تشويقي، حيث عرضت تفوقها على آيفون 14 برو الأحدث من شركة أبل.

أعلنت ون بلس أنها ستكشف عن هاتفها ون بلس آس 2 برو يوم الأربعاء المقبل، ويأتي هذا الهاتف بميزات رائدة تهدف للتنافس مع أفضل الأجهزة الموجودة في السوق، وفقًا لما تم تسريبه من معلومات.

المدير التنفيذي لشركة ون بلس، جي لويس، قام بتشويق الجمهور لميزة جديدة مثيرة في الهاتف القادم من خلال نشر مقطع فيديو. تحمل هذه الميزة اسم "تقنية ملمس الماء"، وتتيح للمستخدم استخدام الهاتف بأيدي مبتلة أو حتى أثناء هطول الأمطار الشديدة.

ون بلس آس 2 برو

في منشور نشره جي لويس على حسابه في موقع ويبو، أبدى إعجابه بتقنية "ملمس الماء" عندما عُرضت عليه لأول مرة من قبل فريق البحث والتطوير في الشركة. وأوضح أنه يجيب غالبًا على الرسائل على هاتفه مباشرة بعد غسل يديه، وهذه الميزة أثرت عليه بشكل كبير وأدرك أهميتها.

ومن أجل مساعدة الجمهور على فهم كيفية عمل تقنية "ملمس الماء" التي سيأتي بها ون بلس آس 2 برو، قام جي لويس بنشر فيديو يوضح كيفية الاستفادة منها. وقد قام بمقارنة الهاتف مع آيفون 14 برو من أبل في الفيديو، وذلك لتأكيد تفوق هاتف ون بلس وأيضًا لتوضيح الفكرة.

في الفيديو، يظهر عملية رش الماء على الهاتفين، حيث يستجيب ون بلس آس 2 برو بسلاسة وسرعة للأوامر دون تأخير، بينما يحتاج آيفون 14 برو إلى محاولات متعددة وفي بعض الأحيان يظهر استجابات غير متوقعة.

يستمر الفيديو في تجربة نفسها عند رش الماء بقوة على الهاتفين، وهذا الأمر يظهر القدرة على استخدام ون بلس آس 2 برو بشكل طبيعي أثناء هطول الأمطار الغزيرة.

بانتظار الإعلان الرسمي عن الهاتف، يبقى OnePlus Ace 2 Pro محط أنظار الجميع بفضل المواصفات التي تم تسريبها، حيث سيأتي بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني، وذاكرة عشوائية بحجم 24 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرا بايت، بالإضافة إلى مواصفات أخرى قوية.

أحدث المواضيع