إيلون ماسك ليس جادًا للقتال معي : مارك زوكربيرج

تكنولوجيا نيوز 2023-08-14 20:26 241
إيلون ماسك ليس جادا للقتال معي مارك زوكربيرج

دعا مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، متابعيه إلى تجاوز فكرة المواجهة القتالية مع إيلون ماسك، مؤسس تويتر - اكس، والتي دعا إليها إيلون ماسك سابقًا في ضوء التنافس بين منصته ومنصة ثريدز التابعة لميتا. وكان زوكربيرغ قد رحّب بالفكرة، في حين كان ماسك يتدرّب بالفعل على المصارعة منذ مدة.

لقيت هذه المباراة الحقيقية، التي أعلن عنها مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك وإيلون ماسك مالك تويتر، اهتمامًا كبيرًا من قبل العديد من المستخدمين، وذلك على الرغم من وجود شكوك منذ البداية واحتمالية أن تكون مجرد مزحة.

في منشور جديد على منصة ثريدز، كتب مارك زوكربيرغ قائلاً: "حان الوقت لنتجاوز وننسى فكرة القتال مع ماسك". وأضاف: "يمكننا جميعًا الاتفاق على أن إيلون ليس جادًا حقًا بشأن مباراة القفص المغلق".

قام زوكربيرغ بمشاركة لقطات شاشة للرسائل النصية التي تبادلها مع ماسك، والتي نشرها ماسك بنفسه. في هذه الرسائل، طلب ماسك حصة تدريب في منزل زوكربيرغ بعد أسبوع، لكن زوكربيرغ رد بأنه إذا كان ماسك يرغب في "قتال MMA حقيقي"، فيجب أن يتدرب بمفرده ويخبره عندما يكون جاهزًا للنزال.

يجدر بالذكر أن ماسك أعلن في يوم جمعة أن المباراة ستتم بثها مباشرة على منصات اكس وميتا، وأنه سيكون النزال على طريقة "روما القديمة". وعلى الفور، نفى وزير الثقافة الإيطالي تصريحات ماسك وأكد أنه لا يوجد أي تخطيط لمثل هذا الحدث في روما.

في رد فعل آخر، عاد مارك زوكربيرغ إلى موقع ثريدز اليوم ليعلن: "أنا أحب هذه الرياضة وكنت جاهزًا للقتال منذ تحدي إيلون". بينما عاد مالك ميتا ليوجه نصيحة لمتابعيه بأن ينسوا تمامًا الأمر، مشيرًا إلى عدم جدية الأمور من البداية.

أحدث المواضيع