سكايب يدعم مكالمات الفيديو الجماعية على منصات تشغيل الأندوريد-الأيفون وهواتف ويندوز 10

التقنية بلا حدود 2016-01-13 04:25 122
سكايب يدعم مكالمات الفيديو الجماعية على منصات تشغيل الأندوريد الأيفون وهواتف ويندوز 10

أعلنت شركة سكايب Skype في blog عن إضافة ميزة مكالمات الفيديو الجماعية الى منصات تشغيل الأندوريد، هواتف الأيفون الى جانب منصات ويندوز 10 خلال الفترة القادمة.

Skype

في الذكرى السنوية لانطلاق شركة سكايب Skype، أعلنت الشركة عن طرح ميزة جديدة لمنصات تشغيل الهواتف الأكثر انتشارا، حيث يمكن أن يتمتع مستخدمي الهواتف الذكية بميزة مكالمات الفيديو الجماعية في غضون الأسابيع القادمة.

مرت فترة وصلت الى 6 سنوات منذ انطلاق السكايب Skype بخاصية المكالمات الفردية عالميا، وقد توسع نطاق التطبيق خلال هذه الفترة، كما اضيف العديد من المميزات للمستخدمين، حيث يمكن استخدام التطبيق الأن في خدمة المراسلة، كما وسعت نطاق مكالمات الفيديو المتعددة الأن لتضم منصة IOS، الأندوريد Android هذا الى جانب منصة ويندوز Windows 10.

يمكن لمستخدمي تطبيقات سكايب تسجيل الدخول الى موقع الشركة الرسمي للتسجيل لاختبار نسخة تجريبية من التطبيق بالخاصية الجديدة في المكالمات الجماعية، أو يمكن لمن يرغب في المميزات الجديدة انتظار اطلاقها أيضا في غضون الأسابيع القادمة الى الجمهور.

skype-group-video-calls

جدير بالذكر أن تطبيق سكايب Skype لم يكن التطبيق الأول في إضافة الخاصية الجديدة في المكالمات الجماعية، حيث أضيفت من قبل تطبيق Hangouts من جوجل، حيث يمكن لخاصية المكالمات الجماعية فيه أن تدعم الاتصال بي 10 أشخاص في مكالمات الفيديو الجماعية.

أما في تطبيق سكايب Skype يتم دعم الاتصال في المكالمات الجماعية حتى 25 شخص، وهي من المميزات الرائعة التي تستحق الانتظار لنختبر أدائها عل الهواتف الذكية.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود