أخبار حول هواتف Lumia 950 و Lumia 950 XL الجديدة

التقنية بلا حدود 2015-09-28 18:20 119
أخبار حول هواتف Lumia 950 و Lumia 950 XL الجديدة

هل أنت في انتظار الهاتف الجديد من طراز Microsoft Lumia؟ إذا كنت في انتظار ظهور هواتف Lumia 940  و 940 Xl فأنت غير محظوظ حقا ةلكن لا تيأس فإن شركة مايكروسوفت سوف تتجاهل هذه الموديلات في الاسم فقط وتنتقل مباشرة لإصدار هواتف Lumia 950  و Lumia 950 XL. وفي الفترة الأخيرة قد انتشرت الكثير من الشائعات حول هاتف Lumia 940 حتى صدر أحد التقارير من الصين يشير إلى أن شركة مايكروسوفت سوف تتخطى هذا الاسم فقط في منتجاتها وتصدر المنتج الجديد باسم Lumia 950 ولكن لا يوجد هناك تفسير واضح عن سبب هذه التسمية ولكنه ربما أن يكون بسبب الخرافات الكثيرة التي تنتشر في قارة آسيا حول رقم 4.

lumia-540

وظهرت بعض التسريبات الواضحة بواسطة كل من OnLeaks و @evleaks حول تصميم وشكل هاتف Lumia 950 XL وذلك قبل أن يتم إطلاقه في مؤتمر الهاردوير الخاص بمايكروسوفت والذي سوف يتم عقده في أكتوبر 2015. وبدأ OnLeaks بعض الصور التي توضح أبعاد هذا الهاتف والذي تبلغ أقل نقطة سمكا به 7.8 mm. وبعد مرور ساعات قليلة قامت Evleaks بنشر صور صحفية لهاتف Lumia 950 XL والتي توضح الألوان المختلفة لهذا الهاتف حيث يوجد منه الإصدار الأبيض والأسود. كما يظهر في هذه الصورة وجود العديد من الأزرار على جانبي الهاتف وهي خطوة جيدة للكثير من العملاء التي تمتلك أيدي صغيرة لا يمكنها الوصول لأعلى الهاتف أثناء حمله.

onleaks-lumia-950

ويتم تزويد منتجات شركة مايكروسوفت بالعلامة الخاصة بالشركة وهي عبارة عن أربعة مربعات صغيرة على ظهر الهاتف واسم الشركة المطبوع فوق الشاشة مباشرة. وقبل هذه التسريبات كان لك ما لدينا حول هذه الهواتف الجديدة هو فقط ما جاء على موقع تويتر بواسطة  Evan Blass  الذي قام بتسريب العديد من الصور التي توضح خصائص هواتف مايكروسوفت الجديدة وقد أطلق عليهم اسم Cityman وTalkman. وكان Talkman هو الهاتف الأصغر حجما الذي يحتوي على عدسة محيطية للكاميرا. أما Cityman فهو الأكبر حجما ويحتوي على تصميم رائع لعدسة الكاميرا سوف ينال إعجاب الكثير من معجبي الشركة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود