تسريبات: نوكيا تعود من جديد بثلاثة هواتف ذكية

تكنولوجيا نيوز 2016-01-13 21:22 150
تسريبات نوكيا تعود من جديد بثلاثة هواتف ذكية

أخبار الهواتف الذكية / بقلم / on January 13, 2016 at 7:22 PM /

تسريبات: نوكيا تعود من جديد بثلاثة هواتف ذكية

نشر موقع Weibo الصيني صورا جديدة مسربة توضح أن شركة نوكيا تعمل على تصنيع ثلاثة هواتف ذكية جديدة تعمل على نظام التشغيل أندرويد.

وأضاف الموقع أن شركة نوكيا تقوم الآن بإختبار هذه الهواتف الذكية، وتأتي هذه الخطوة بعدما استعادت الشركة الفنلندية حريتها وإنتهاء الشرط الذي كان قد فرضته شركة مايكروسوفت عليها ضمن صفقة الاستحواذ، والذي يمنع الشركة من المنافسة في سوق الهواتف الذكية، وعدم إطلاق أي هاتف يحمل علامة نوكيا التجارية قبل إنتهاء عام 2015.

وتعد شركة نوكيا هي واحدة من أقوى وأعرق الشركات في مجال صناعة الهواتف المحمولة في العالم، الأمر الذي يجعلها محط أنظار العديد منا خلال الفترة القادمة.

وكشفت الصور المسربة عن الجهة الخلفية للهاتف والتي تبدو أنها مصنوعة بالكامل من المعدن، كما ظهر من خلال الصورة الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي أسفل منطقة الهوائيات الخاصة بالشبكة، بالإضافة إلى ذلك فإنه من المتوقع أن يحمل شاشة يتراوح قياسها ما بين 5 و 5.5 بوصة.

وأوضح بعض الخبراء أن الهواتف الذكية القادمة التابعة لشركة نوكيا ستحمل تصميما مشابها لحاسب Nokia N1 اللوحي، والذي قامت الشركة بإطلاقه خلال العام الماضي.

يذكر أن معلومات سابقة قد أشارت إلى أن شركة نوكيا ستعمل على إضافة العديد من المميزات الجديدة والمبتكرة في هواتفها القادمة مثل حساسية اللمس والكاميرا والصوت والتفاعل.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز