تطبيق جديد يدعى Peach لمنافسة فيسبوك وتويتر

تكنولوجيا نيوز 2016-01-13 21:36 122
تطبيق جديد يدعى Peach لمنافسة فيسبوك وتويتر

أخبار الشركات وقطاع الأعمال / بقلم / on January 13, 2016 at 7:36 PM /

تطبيق جديد يدعى Peach لمنافسة فيسبوك وتويتر

أطلق مؤخرا تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي يدعى Peach لمنافسة شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر وسناب شات.

ويأتي تطبيق Peach للتواصل الاجتماعي من تطوير السيد دوم هوفان الذي يعد من أحد مؤسسي خدمة تبادل الفيديو الشهيرة Vine والتي قامت شركة تويتر بالاستحواذ عليها في عام 2013.

ويعمل تطبيق Peach الجديد في مجال التراسل بين المستخدمين، ولكن أكثر ما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الشهيرة الآخرى هو ما يطلق علية اسم البيانات المنظمة والتي تمكن المستخدمين من التواصل مع أصدقائهم بكل سهولة، حيث يمكنهم مشاركة روابط مباشرة لتشغيل الأغاني، والتاريخ والوقت، وحالة الطقس الخارجية، والألعاب، بالإضافة إلى الرموز التعبيرية.

ويتميز تطبيق التواصل الاجتماعي Peach بأنه يمكن المستخدم من أداء المهام عن طريق الاختصارات، فمثلا عندما يقوم المستخدم بكتابة حرف G سيعمل التطبيق في البحث عن الصور المتحركة Gifs، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق الجديد يعمل على إبقاء الملفات الشخصية والمنشورات متضمنة داخل التطبيق وليس بطريقة علنية، أي أنه لا يقوم بعرض المنشورات على شبكة الانترنت.

يذكر أن تطبيق Peach الجديد متاح الآن للأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل IOS المشغل لأجهزة أبل الذكية من خلال متجر أبل ستور، على أن يتم توفيره على أجهزة أندرويد خلال الأيام القليلة المقبلة.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز