سامسونج تدعم Galaxy S24 Ultra القادم بمستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل

التقنية بلا حدود 2023-08-15 17:27 175
سامسونج تدعم Galaxy S24 Ultra القادم بمستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل

ما زالت التسريبات تتوالى في الكشف عن تفاصيل الجيل المقبل من سلسلة هواتف Galaxy S24، وقد أظهرت أحدث التسريبات الضوء من جديد على هاتف Galaxy S24 Ultra بمزايا محسّنة، بما في ذلك مستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل وترقية في الشاشة.

كشفت آخر التسريبات المنشورة على حساب "Ice Universe" عن تفاصيل إضافية حول الإصدار الأعلى من سلسلة هواتف سامسونج المرتقبة، Galaxy S24.

وتكشف هذه التفاصيل عن خطط سامسونج لتجهيز هاتف S24 Ultra بمستشعر telephoto بدقة 50 ميجا بيكسل في الكاميرا الخلفية، الذي يمكنه التكبير البصري حتى 3 مرات، وهذا المستشعر يتميز بحجم 1/2.52.

وتشير التوقعات إلى أن هذا المستشعر قد يمكنه دعم تكبير بصري حتى 5 مرات، ومن هنا جاءت التسريبات السابقة التي أشارت إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيستبدل مستشعر telephoto السابق الذي كان يدعم التكبير البصري حتى 3 مرات بمستشعر يدعم التكبير حتى 5 مرات.

وفي سياق متصل، أكدت التسريبات الجديدة من "Ice Universe" أن سامسونج تخطط لتزويد هاتف S24 Ultra بنفس كاميرا periscope التي كانت متاحة في الإصدار الحالي Galaxy S23 Ultra، والتي تأتي بدقة 10 ميجا بيكسل وقدرة تكبير بصري حتى 10 مرات.

ومن ناحية أخرى، ستستمر سامسونج في استخدام مستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل في هاتفها القادم، بمثل ما جرت العادة في الإصدار الحالي Ultra. وسيأتي الهاتف أيضًا بمستشعر سيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، على الرغم من غياب المستشعر ذي الزوايا الواسعة الإتساع من إعدادات الكاميرا في Galaxy S24 Ultra.

وأخيرًا، تؤكد التفاصيل التي نُشِرَت على منصة Twitter بواسطة "Ice Universe" على تحسينات شاشة إصدار Ultra المقبل، مما سيُعزّز وضوح ونقاء الشاشة بشكل ملحوظ.

أحدث المواضيع