الإعلان الرسمي عن هاتف Asus Live بحجم شاشة 5 أنش ودقة عرض 720 بيكسل

التقنية بلا حدود 2016-01-15 21:11 99
الإعلان الرسمي عن هاتف Asus Live بحجم شاشة 5 أنش ودقة عرض 720 بيكسل

أحدث الهواتف التي تقدمها شركة Asus بعيدا عن خط انتاج هواتف Zenfone الذي تعمه الفوضى، لتبدأ خط انتاج جديد من الهواتف الذكية مع هاتف Asus Live.

Asus Live

أعلنت شركة Asus في البرازيل مؤخرا، عن أحدث هواتف الشركة ذات التكلفة المتوسطة، والذي تقدم فيه الشركة عنوان جديد لهواتفها الذكية الى الأسواق يعرف بهاتف Asus Live، الا أن الشركة لم تخرج عن المواصفات التي عرفت بها هواتف Zenfone Go.

لا يختلف تصميم هاتف Asus Live أيضا عن خط انتاج الشركة من هواتف Zenfone، حيث يتميز الهاتف بشاشة 5 أنش، ودقة عرض 720 بيكسل، مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 16 جيجا بايت، ورقاقة MediaTek MT6580 SoC، كما اختارت الشركة اعدادات الكاميرة ذاتها حيث يأتي الهاتف مع كاميرة خلفية 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.0، أما الكاميرة الأمامية أو كاميرة السيلفي فهي 2 ميجا بيكسل.

من بين المواصفات المتطابقة أيضا بين الهاتفين هي ميزة دعم الشريحة المزدوجة لهاتف Asus Live، الا انه يفتقر لدعم شبكة LTE، كما يحتوي الهاتف على بطارية بقدرة 2,070 أمبير.

لم تغير شركة Asus الكثير من مواصفات خط انتاجها القديم من هواتف Zenfone، فحتى أبعاد تصميم الهاتف الخارجي تتطابق مع 144.5 في 71 في 9.98 مم، الا أن وزن الهاتف أكبر بنسبة 5 جرامات عن الإصدار القديم حيث يصل وزنه الى 140 جرام، وهي أحد المواصفات التي تختلف بين نموذجي الهاتفين، حيث صمم هاتف Asus Live ليلتقط الإشارة كتلفاز رقمي، وهي أحد المواصفات الرائجة في الهواتف التي تطلق في البرازيل.

Asus-Live

من بين المواصفات الجديدة في هاتف Asus Live أيضا مجموعة من الألوان التي تقدمها الشركة في تصميم إطار الهاتف، حيث يمكن للمستخدم الحصول على هاتف Asus Live بألوان الأصفر، الأزرق أو الوردي مقابل سعر 211 دولار.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود