خدمة Apple Music تتجاوز 10 مليون مشترك في 6 أشهر

تكنولوجيا نيوز 2016-01-15 23:30 143
خدمة Apple Music تتجاوز 10 مليون مشترك في 6 أشهر

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on January 15, 2016 at 9:30 PM /

خدمة Apple Music تتجاوز 10 مليون مشترك في 6 أشهر

نشرت صحيفة The Financial Times الأمريكية تقريرا يفيد بأن عدد مشتركي خدمة Apple Music الموسيقية قد تجاوز 10 مليون مشترك منذ إنطلاق الخدمة في يونيو الماضي.

وقامت شركة أبل الأمريكية بإطلاق خدمة  Apple Music في أكثر من 100 دولة حول العالم، ولكنها واجهت بعض المشاكل في الأداء وواجهة المستخدم، الأمر الذي دفع الشركة لإيجاد حول سريعة لهذه المشاكل، ومن ثم بدأت شعبية الخدمة في الازدياد.

وكان تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل الأمريكية قد صرح في أكتوبر الماضي بأن عدد مشتركي خدمة Apple Music بلغ 6.5 مليون مشترك، وهذا يعني أنه خلال الثلاثة أشهر الماضية ارتفع عدد مشتركي الخدمة بنسبة تصل إلى 50% تقريبا.

وتوفر الشركة الأمريكية خدمة Apple Music مجانا لمدة ثلاثة أشهر لتجربة الخدمة، ثم بعدها تفرض إشتراك شهري للخدمة يبلغ قيمته 9.99 دولار أمريكي، كما أنها تتحصل على عائدات تصل إلى 100 مليون دولار من خلال قيمة الاشتراك في خدمة Apple Music الموسيقية.

يذكر أن سبوتيفاي المنافسة لخدمة Apple Music الموسيقية تمكنت من الوصول إلى 10 مليون مستخدم في 6 سنوات، ولكنها اليوم تمتلك أكثر من 25 مليون مستخدم، حيث أنها قامت بالرد على هذا التقرير من خلال تصريح أكدت فيه أن عدد مشتركي الخدمة قد إزداد بنحو 5 مليون مستخدم خلال النصف الثاني من العام الماضي.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز