سامسونج تعلن عن دفع تحديث One UI 5.1.1 للإصدارات السابقة من هواتف Galaxy

التقنية بلا حدود 2023-08-16 07:37 202
سامسونج تعلن عن دفع تحديث One UI 511 للإصدارات السابقة من هواتف Galaxy

أعلنت شركة العملاقة الكورية "سامسونج" عن إصدار تحديث One UI 5.1.1 للإصدارات القديمة من هواتف Galaxy قابلة للطي، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية والساعات الذكية التابعة للشركة.

قدّمت شاومي تحديث One UI 5.1.1 بالفعل كإصدار تجريبي خلال الشهر الماضي، واليوم أتاحت هذا التحديث رسمياً لأجهزة Galaxy القديمة. يتوقع أن يتاح هذا التحديث لمستخدمي هواتف Galaxy Z Fold4 وZ Flip4 في هذا الشهر، في حين ستتاح القائمة لمستخدمي هواتف Z Fold3، Z Flip3، Z Fold2، وأيضاً Z Flip لاحقاً.

من خلال هذا التحديث، تقدم سامسونج لأجهزة Galaxy القديمة القابلة للطي ميزات تمّ تقديمها في أجهزة Z Fold5 وZ Flip5 عند إطلاقها رسمياً.

تضمنت المزايا التي قدمتها سامسونج من خلال هذا التحديث ميزة "النوافذ المتعددة" التي تتيح للمستخدم تشغيل عدة تطبيقات في نفس الوقت على الشاشة دون التأثير على المحتوى الجاري كالموسيقى أو الفيديو.

كما قدمت سامسونج ميزة "حجب النوافذ المنبثقة" لمستخدمي هواتف Z Fold4، Z Flip5، وأجهزة Tab S8. تتيح للمستخدم ترتيب التطبيقات، والتبديل بينها، أو استخدام ميزة التعدد المهام على الشاشة واستخدام أكثر من تطبيق.

"ميزة العرض المنبثق للنوافذ المتعددة" هي ميزة أخرى تمّ إدراجها في One UI 5.1.1. تمكّن هذه الميزة المستخدم من التبديل بين تطبيقين على الشاشة عبر الضغط المطول على النافذة المنبثقة.

ميزة السحب والإفلات الجديدة في هذا التحديث تمكّن المستخدم من تحديد ملفات ونقلها من تطبيق إلى آخر في شريط المهام لتحريرها أو إرسالها إلى جهة أخرى. هذه الميزة متاحة في أجهزة سامسونج القابلة للطي وأجهزة Galaxy اللوحية.

بالنسبة لمستخدمي الساعات الذكية من سلسلة Watch5 وWatch4، يقدم هذا التحديث ميزة "تحليل النوم" التي تقدم تقريرًا دقيقًا حول حالة المستخدم أثناء النوم.

يقدم سامسونج من خلال هذا التحديث خيارات أكثر لواجهات الساعات الذكية، بالإضافة إلى ميزة التحكم في كاميرا الهاتف من خلال الساعة الذكية.

أحدث المواضيع