‏Tesla تواجه مخاوف بشأن خصوصية البيانات في الصين حيث تستعد لإطلاق القيادة الذاتية الكاملة

التقنية بلا حدود 2023-08-16 12:48 193
‏Tesla تواجه مخاوف بشأن خصوصية البيانات في الصين حيث تستعد لإطلاق القيادة الذاتية الكاملة

تأتي تكنولوجيا القيادة الذاتية الكاملة من Tesla قريبًا إلى الصين. ذكر محلل تسلا في الصين أن الإصدار التجريبي لنظام القيادة الذاتية FSD تم إطلاقه في الصين ويعمل حاليًا في وضع "الظل" لجمع البيانات.

بمجرد أن تكتمل Tesla بجمع وتحليل البيانات، ستقوم بتنشيط نظام القيادة الذاتية FSD على نطاق محدود لإجراء التجارب. وهذا يعني أن الإصدار التجريبي FSD Beta قد يكون متاحًا قريبًا في الصين.

لم تؤكد شركة تسلا الصين هذه الأخبار حتى الآن، ومع ذلك، منذ بداية العام، كان هناك توقعات وتكهنات متعددة حول وصول نظام القيادة الذاتية FSD إلى الصين. وعلى الرغم من نفي Tesla لهذه الأخبار في الماضي، يبدو أن الشركة قد أصبحت أخيرًا مستعدة لجلب تقنيتها FSD إلى السوق الصينية.

تعد الصين أكبر سوق للسيارات الكهربائية في العالم، وبالتالي، لا يمكن لتسلا تجاهل هذا السوق الهام. الشركات مثل NIO وXPeng وHuawei بالفعل تقدم ميزات مساعدة السائق الخاصة بها في الصين، لذا تسعى Tesla إلى ضمان جاهزية نظام القيادة الذاتية FSD لمواجهة التحديات التنافسية.

أوضح المحلل الصيني لشركة تسلا أن Tesla تقوم بجمع بيانات من الكاميرات الخارجية وتفاصيل الرحلة وبيانات الخرائط وحالة السيارة لتحسين نظام القيادة الذاتية FSD. يشبه هذا النهج ما كانت تفعله Tesla في وضع "الظل" السابق، حيث يكون نظام القيادة الذاتية نشطًا ولكنه لا يتداخل مع تصرفات السائق.

أحدث المواضيع