أبل تنقل زر إنهاء الاتصال في iOS 17

تكنولوجيا نيوز 2023-08-16 12:52 107
أبل تنقل زر إنهاء الاتصال في iOS 17

تعمل شركة أبل مجددًا على تغيير موقع زر إنهاء المكالمة في أحدث إصدار تجريبي من نظام iOS 17. في هذا التحديث، تم نقل الزر إلى وسط الجزء السفلي من شاشة المكالمة بدلاً من موقعه السابق في الزاوية اليمنى السفلية. ورغم بساطة هذا التغيير، فإنه يمكن أن يكون له تأثير على شكل واجهة المكالمات في النظام الجديد عندما يتم إطلاق النسخة النهائية من البرنامج في فصل الخريف.

تم تغيير موقع زر إنهاء المكالمة في الإصدار التجريبي الأول من iOS 17، والذي أصدر في يونيو. وعلى الرغم من أن هذا التغيير لم يجذب الانتباه في البداية، إلا أنه أثار اهتمامًا متزايدًا بعد التقارير التي تحدثت عن نقل الزر إلى الجانب الأيمن من الشاشة. وبناءً على التعليقات التي جمعناها في مقالنا السابق حول هذا التغيير، يبدو أن العديد من المستخدمين لم يكونوا راضين عن الموقع الجديد للزر. وقد يكون لتفاعلاتهم السلبية دور في قرار أبل بإعادة توضيب زر إنهاء المكالمة في المنتصف.

فيما يتعلق بسبب تحريك عناصر التحكم في شاشة المكالمة إلى الجزء السفلي من الشاشة، قد يكون هذا تحركًا استعداديًا لاستضافة ميزة جديدة في iOS 17 وهي ملصقات جهات الاتصال. تهدف هذه الملصقات إلى عرض وجوه الأشخاص الذين يجري مكالمة معهم أثناء المكالمات. وبوضوح، يسهل وضع عناصر التحكم في الجزء السفلي من الشاشة استخدامها على الهواتف الكبيرة.

على الرغم من قلة التغييرات الأخرى في أحدث إصدار تجريبي لنظام iOS 17، يمكنك مراجعة مقال MacRumors لمعرفة المزيد حول التفاصيل المختلفة.

نأمل أن يكون لديك الآن فهمًا أوضح لتغيير موقع زر إنهاء المكالمة في نظام iOS 17 الجديد. ونحن مترقبون لمعرفة كيف ستستقر أبل على هذا التحديث في الإصدار النهائي من النظام.

أحدث المواضيع