مايكروسوفت تدعم ميزة الترجمة الفورية للمحادثات المرئية على Skype

تكنولوجيا نيوز 2016-01-17 22:36 91
مايكروسوفت تدعم ميزة الترجمة الفورية للمحادثات المرئية على Skype

أخبار تطبيقات الأجهزة الجوالة / بقلم / on January 17, 2016 at 8:36 PM /

 مايكروسوفت تدعم ميزة الترجمة الفورية للمحادثات المرئية على Skype

قامت شركة مايكروسوفت الأمريكية بإطلاق تحديثا جديدا لتطبيق Skype للمحادثات المرئية، والذي يوفر ميزة الترجمة الفورية لجميع مستخدمي التطبيق على نظام التشغيل ويندوز.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت منذ فترة ميزة الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية عبر تطبيق سكايب لعدد محدود من المستخدمين بهدف التجربة، وذلك قبل إطلاقها لعموم مستخدمي التطبيق، حيث أنها الأن أصبحت تدعم سبع لغات مختلفة هي الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الصينية، الإسبانية، الإيطالية والبرتغالية.

بالإضافة إلى ذلك فإن الميزة الجديدة تمكن مستخدمي تطبيق Skype من ترجمة النصوص المكتوبة بشكل فوري بنحو أكثر من 50 لغة مختلفة.

وأوضحت شركة مايكروسوفت أن المكالمات عبر تطبيق Skype قد إزدادت بنسبة 400% منذ إطلاق النسخة التجريبية من ميزة الترجمة الفورية، كما أضافت الشركة الأمريكية أن الغالبية العظمى من المستخدمين يقومون باستخدام ميزة الترجمة الفورية من اللغة الفرنسية إلى اللغة الإنجليزية.

وتعمل مايكروسوفت على إضافة المزيد من لغات الترجمة الفورية لتطبيق Skype خلال الفترة المقبلة، كما أنها تعتزم إطلاقها على الأجهزة التي تعمل على نظامي التشغيل أندرويد و IOS في الفترة القليلة القادمة.

يذكر أن شركة مايكروسوفت أعلنت مؤخرا أنها ستدعم ميزة المكالمات المرئية الجماعية بصورة مجانية في القريب العاجل، وذلك لمستخدمي تطبيق Skype على أنظمة التشغيل أندرويد، ويندوز فون، و IOS.


أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز