لينوفو تكشف عن لوحة مفاتيح لاسلكية وفارة مع بطارية تدوم حتى 3 أشهر

التقنية بلا حدود 2022-12-22 12:30 94
لينوفو تكشف عن لوحة مفاتيح لاسلكية وفارة مع بطارية تدوم حتى 3 أشهر

أعلنت لينوفو عن مجموعة لوحة مفاتيح/فارة لاسلكية جديدة. ووفقًا للشركة، فإن نسبة كبيرة (تصل إلى 65٪) من المواد المستخدمة في تصنيع كلا الجهازين هي مواد بلاستيكية معاد استخدمها من المحيط.

تستخدم لوحة المفاتيح والفارة نفس الدونجل 2.4 جيجاهرتز ويمكنهما إدارة ما يصل إلى ثلاثة اتصالات في نفس الوقت. سيكون التحرير والسرد متاحًا للشراء مقابل 79 يورو (83 دولارًا أمريكيًا) في يوليو 2023.

ومع ذلك تفتقر لوحة المفاتيح والفارة اللاسلكية إلى الأجراس والصفارات الموجودة في الخيارات المتطورة مثل MX Master 3S من Logitech ولوحات المفاتيح الميكانيكية. هذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى الأسعار المنخفضة.

ومع ذلك، فهم يتميزان بتصميم خفيف الوزن. وتحتوي لوحة المفاتيح على بطارية ليثيوم أيون بوليمر بسعة 420 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن يمكن أن تدوم حتى 3 أشهر بشحنة واحدة. ويمكن شحن البطارية بالكامل خلال ساعتين فقط.

من ناحية أخرى، تحتوي الفارة اللاسلكية على أربعة أزرار قابلة للبرمجة وتتيح تغيير DPI أثناء التنقل. يحتوي المستشعر البصري على حد أقصى DPI يبلغ 4000 نقطة في البوصة ويمكنه عمليًا تتبع أي سطح. تحتوي الفارة ايضًا على بطارية ليثيوم أيون بوليمر 380 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن والتي يمكن أن تدوم أيضًا لمدة تصل إلى 3 أشهر بشحن كامل.

تتوافق مجموعة لوحة المفاتيح والفارة مع Windows Swift Pair و Bluetooth 5.1 و Bluetooth LE.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود