سوني تقدم حلول أمنية أكثر ذكاء وكفاءة خلال معرض إنترسك

آى تي بي نت 2016-01-18 12:06 84
سوني تقدم حلول أمنية أكثر ذكاء وكفاءة خلال معرض إنترسك

أطلقت سوني حلول أمنية تعتمد على تقنية 4K خلال معرض إنترسك 2016، وتهدف الشركة لملء الفجوة الموجودة على مستوى الصناعة، بما في ذلك قيود التخزين وفقدان المراقبة نتيجة توقف التواصل وتأثير الإضاءة الخافتة على جودة الصورة.

ويواصل قطاع أمن المعلومات نموه في منطقة الشرق الأوسط، حيث أظهرت متطلبات العملاء تغييرات كبيرة. ومع تطور هذه الصناعة، بدأ المستخدمون بالمطالبة بحلول أكثر كفاءة وبأسعار معقولة وأداء استثنائي، ليتم اعتماد تقنية 4K كمعيار جديد في عدد أكبر من التطبيقات.

وتجمع كاميرات سوني للأغراض الأمنية بين الأداء العالي لتقنية حساس 4K Exmor R CMOS ومعالج للعدسة والصور، لتقدم أداءً وتصويراً غاية في الروعة وغير مسبوقاً من حيث انخفاض حساسية الضوء، ما يتيح لكاميرات سوني التقاط صورٍ ممتازة لا يمكن لكاميرات 4K الأمنية التقليدية أن تقدمها.

ويمكن للمستخدمين الحصول على حماية فعالة لبياناتهم حتى خلال فترة توقف الشبكة مع ميزة "Edge Storage" من سوني، حيث ستكون الكاميرات التي تدعم هذه الميزة قادرةً على معرفة فترات انقطاع الشبكة، كما بإمكانها، خلال أي انقطاع، تسجيل الفيديو على بطاقات الذاكرة (مثل بطاقات SD وmicro SD) التي يمكن إضافتها إلى الكاميرا. وبمجرد إعادة توصيل الشبكة، سيكون نظام التسجيل قادراً على تحديد الأجزاء المفقودة واستردادها من بطاقة الذاكرة لتشكيل فيديو كامل وملء الفراغات الموجودة في أرشيف التسجيل المركزي.

عند اختيار المستخدمين لحلول أمن المعلومات التي يرغبون باستخدامها عادةً ما تتم مقارنة بين استخدام النطاق الترددي والحساسية، من هنا توفر سوني حلولاً مصممة خصيصاً لضمان تحقيق جودة عالية وتقديم فيديو دون المساس بمتطلبات التخزين والنطاق الترددي المخطط لها. وتضمن ميزة الترميز الذكي، وهي طريقة ترميز جديدة من سوني، جودة عالية للصورة مع الحفاظ على كفاءة موارد التخزين.

إضافةً إلى تقنية 4K، جهزت كاميرات سوني بتقنية تثبيت الصورة البصرية المميزة بمستشعرات جيروسكوب، التي تكشف وتصحح أي اهتزاز في الكاميرا قد تسببه في كثير من الأحيان عوامل خارجية مثل تغيرات الطقس. تمكّن تقنية تثبيت الصورة فريق العمل في غرفة التحكم من الحصول على أفضل تسجيل للفيديو دون أن يتأثر بالتغيرات البيئية.

وتقدم شركة سوني حلول 4K الأمنية خلال معرض إنترسك 2016 عن طريق محاكاة غرفة التحكم، لتتيح للزوار اختبار مستقبل أمن الفيديو. وتضم غرفة التحكم أيضاً جهاز إسقاط سوني VPL GTZ1، الذي يجمع بين تقنيتي 4K SXRD ومصدر ضوء الليزر الفوسفوري، لتقدم سطوع مميز بالألوان وصورة بجودة عالية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت