شاومي تطلق شاشة Smart Display 8 Pro مع بطارية 7500 مللي امبير في الصين

التقنية بلا حدود 2023-08-16 13:50 134
شاومي تطلق شاشة Smart Display 8 Pro مع بطارية 7500 مللي امبير في الصين

أعلنت شاومي مؤخرًا عن إطلاق شاشة "سمارت هوم ديسبلاي برو 8" في الصين، وهي متاحة الآن للبيع بسعر 749 يوان (102 دولار).

تأتي "شاومي سمارت هوم ديسبلاي برو 8" مجهزة ببطارية داخلية بسعة 7500 مللي أمبير، مما يعزز من حرية الاستخدام والتنقل دون الحاجة للتواصل المستمر مع مصدر الطاقة. وتوفر هذه البطارية عمرًا يصل إلى 15 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة، مما يجعلها جهازًا متعدد الاستخدامات في سيناريوهات متنوعة.

تتميز الشاشة بحجم 8 بوصات ودقة 1280 × 800 بكسل، مما يسمح بعرض صور واضحة وجلية. يمكن للمستخدمين ضبط زاوية الشاشة بين 90 درجة و 120 درجة لتحقيق عرض مثالي حسب الحاجة.

تعتمد الشاشة على نظام "MIUI Home"، وتوفر "سمارت هوم ديسبلاي برو 8" واجهة تحكم مركزية لإدارة النظام البيئي للمنزل الذكي. تقدم واجهة مرئية تنظر إلى مختلف جوانب المنزل وتصنفها حسب السيناريو ونوع الغرفة. يمكن للمستخدمين إدارة أجهزة مختلفة مثل الإضاءة والمآخذ والأجهزة الأخرى من مكان واحد.

تتكامل "سمارت هوم ديسبلاي برو 8" بسلاسة مع "Xiaomi Central Hub" للتحكم المحلي، مما يسمح للمستخدمين بإدارة أجهزتهم على الشبكة المحلية حتى بدون اتصال بالإنترنت.

تدعم الشاشة التوصيل عبر الواي فاي والبلوتوث وأطر التحكم بالأشعة تحت الحمراء ذات الزاوية الواسعة. وتتوافق مع منصة شاومي وأجهزة الإنترنت الذكية من جهات خارجية، مما يجعلها متعددة الاستخدامات.

من الداخل، تعتمد "سمارت هوم ديسبلاي برو 8" على معالج ذكاء اصطناعي رباعي النواة من نوع A53، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 16 جيجابايت، بالإضافة إلى مكبرات صوت استريو مزدوجة لتجربة صوت محسنة.

تتضمن الشاشة وضع الطفل الذكي مع تصفية المحتوى وحماية من الإدمان، مما يجعلها بيئة آمنة للاستخدام للأطفال.

تركز "شاومي سمارت هوم ديسبلاي برو 8" على تقديم تطبيقات عملية وإمكانية الوصول وميزات متقدمة، بهدف تعزيز راحة وتقنية المنزل الذكي.

أحدث المواضيع