IDC تقيم النسخة الأحدث من مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط

آى تي بي نت 2016-01-18 17:46 82
IDC تقيم النسخة الأحدث من مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط

أعلنت شركة IDC رسمياً اليوم عن إقامة النسخة الأحدث من مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط، برعاية كريمة من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في جميرا أبراج الاتحاد بأبوظبي يومي 17 و 18 فبراير المقبل.

وإلى جانب مشاركة أكثر من 150 من كبار الرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات بالشرق الأوسط، ستشهد نسخة 2016 من هذا الحدث وللمرة الأولى انضمام أكثر من 50 من قادة إدارات المالية والتسويق المؤثرين بالمنطقة.

ويبرز هذا التطور الجديد العوامل المؤثر التي تعمل على تشكيل الاستثمارات التقنية في العالم، حيث كشفت دراسة حديثة نشرتها IDC أن ما يقرب من 45% من حجم إنفاق المنشآت على التقنية يتم الحصول عليه من موازنات لإدارات أخرى غير إدارة تقنية المعلومات. ويأتي التحول الرقمي في صدارة هذه القرارات الاستثمارية، ومن الواضح أن مسؤولي وحدات الأعمال في الوقت الراهن يلعبون دوراً هاماً إلى جانب الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات فيما يتعلق بتسهيل رحلة التحول الرقمي.

يقول جويتي لالشانداني، نائب الرئيس والمدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا بشركة IDC، "يظل الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات المحرك الرئيسي فيما يتعلق باتخاذ القرارات التقنية، إلا أن الشركات المنتجة تواجهه صعوبات أكبر حينما تتجاهل صعود تأثير ونفوذ وحدات الأعمال. ومن أهم الأصوات المؤثرة داخل مجالس الإدارات هناك صوت المسؤولين الماليين ومسؤولي التسويق، وبخاصة حينما يتعلق الأمر بالتقنيات التي تحدث تغييراً كبيراً، مثل الحوسبة السحابية وتقنيات الاتصالات المتنقلة ووسائل التواصل الاجتماعي وتحليلات البيانات الكبيرة."

 وهذا ما دفع IDC لتنظيم جلستي عمل موجهتين للرؤساء التنفيذيين للمالية والرؤساء التنفيذيين للتسويق، وذلك على هامش أعمال الحدث الرئيسي، حيث سيشارك قطاع عريض من خبراء الصناعة بتقديم رؤاهم بشأن القضايا الرئيسية التي يتوقع أن تشكل سوق الاتصالات وتقنية المعلومات بالشرق الأوسط على مدى الاثني عشر شهراً المقبلة. وستضم قائمة المشاركين كل من جيري بينيل، الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات للجنة المنظمة لأولمبياد لندن، والذي تولي الإشراف على كافة الأنشطة التقنية المرتبطة بالألعاب الأولمبية وقدم الموقع الرياضي الأكثر مشاهدة على شبكة الإنترنت في العالم. وستكون هناك فرصة للتعارف مع مجموعة من الحضور المؤثرين وذلك بملعب الجولف ياس لينكس الشهير في أبوظبي.

وعبر مسؤولو IDC عن سعادتهم بالترحيب بمشاركة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة كشريك ثقافي وشريك الوجهة الرسمية لمؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات 2016. وستضم قائمة الرعاة كل من DarkMatter، و Hewlett Packard Enterprise ، وIntel كرعاة للمؤتمر، وكذلك EMC كشريك لجلسة الرؤساء التنفيذيين للمالية، و Sanovi و Brocade كرعاة ذهبيين، و MISYS و Automic كشركاء للقطاع المصرفي والمالي، وOpenText وFortinet كشركاء للقطاعات الحكومية، و Tata Communications و iDashboards كشركاء لحفل الغداء، و AGC كشريك لحفل العشاء.

لمزيد من المعلومات عن مؤتمر IDC للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات 2016 ولمعرفة المزيد عن فرص الشراكة المتاحة، يرجى الاتصال بـ: رونيتا باتاشارجي، نائبة الرئيس للمؤتمرات بشركة IDC الشرق الأوسط وأفريقيا، هاتف +971 4 391 2747 أو بريد الكتروني: rbhattacharjee@idc.com.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت